احدث الأخبار

سمو وزير الرياضة يجتمع برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “اتحاد القدم” يغير آلية المشاركة في كأس الملك للموسم الجديد سمو وزير الرياضة يجتمع برؤساء أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمن الدولة: الإطاحة بخلية إرهابية تلقت تدريباتها داخل الحرس الثوري الإيراني بالصور… ”الدعوة والإرشاد“ بالأحساء تحتفي بـ”اليوم الوطني ال٩٠“ مكافأة مالية للمُبلّغين .. “الزكاة والدخل” تحث على الإبلاغ عن المخالفات الضريبية شاهد … حريق محدود بجوار مستشفى الملك فيصل بالأحساء و”التجمع الصحي” يُصدر بيان رسمي إنجاز جديد لمركز الأمير سلطان بالأحساء بالفيديو.. “الحج العمرة” تكشف عن أول 3 تصاريح متاحة للمواطنين عبر تطبيق “اعتمرنا” القرعة تجمع الأهلي والنصر وجهًا لوجه.. وباختاكور يلتقي بيرسبوليس بحضور “العيسى” … “تعليم الأحساء” تحتفي باليوم الوطني الـ ٩٠ “المرور” يطيح بقائد مركبة وضع “سنابه” مكان اللوحة الخلفية

تعرّف عليها بالتفاصيل ..

الأحساء تزخر بجدول ضخم للفعاليات بـ”موسم الشرقية”.. و”رابح” و”بلقيس” و”الرويشد” على رأس القائمة

الزيارات: 4379
تعليقات 6
الأحساء تزخر بجدول ضخم للفعاليات بـ”موسم الشرقية”.. و”رابح” و”بلقيس” و”الرويشد” على رأس القائمة
https://www.hasanews.com/?p=6569198
الأحساء تزخر بجدول ضخم للفعاليات بـ”موسم الشرقية”.. و”رابح” و”بلقيس” و”الرويشد” على رأس القائمة
محمد البن حمد

ضمن فعاليات موسم الشرقية السياحي، تشهد محافظة الأحساء عدد من الحفلات الغنائية والتراثية والمسابقات والفعاليات المتنوعة التي يبلغ عددها أكثر من 21 فعالية يتخللها أحداث وفعاليات أخرى لإثراء السياحة الأحسائية ووضع الأحساء على خارطة السياحة السعودية والعربية بشكل يليق بعاصمة السياحة العربية لعام 2019.

وبحسب جدول فعاليات موسم الشرقية، فإن فعاليات غنائية ضخمة قد كشفت مصادر “الأحساء نيوز” عنها، حيث يُحيِّي حفلات الأحساء الغنائية عدد من مطربي الخليج والوطن العربي و من بينهم الفنان السعودي رابح صقر و الفنان الكويتي عبدالله الرويشد والفنانة الاماراتية بلقيس، إضافة للفنان اللبناني نصير شمّة وأخرون .

من جهتها، أنجزت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، أعمال ترميم وإعادة تأهيل «قصر إبراهيم التاريخي» في منطقة الأحساء، حيث من المقرر أن يشهد القصر جملة من الفعاليات خلال موسم الشرقية الذي ينطلق في منتصف مارس الحالي.، حيث تقام به عدد من الفعاليات والليالي الموسيقية التي تمزج بين القديم والجديد و وأغنيات فصيحة .

تجدر الإشارة بأن الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني أعلنت عن إطلاق مبادرة “مواسم السعودية ٢٠١٩”، من ضمنها موسم الشرقية التي ستشهد العديد من الفعاليات في محافظة الأحساء.

وتأتي هذه المبادرات كإطلاق تجريبي لهذا العام، بحيث تضم 11 موسماً سياحياً تغطي معظم مناطق المملكة، في خطوة هي الأولى من نوعها على المستوى الإقليمي.

 

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    زائر

    حسبي اللة ونعم الوكيل فيكم

  2. ٥
    عبدالله الحنوط

    حدكم سامري في نخل

  3. ٤
    الاحسائي

    الله يخذلكم
    وان شاء الله أهل الأحساء سوف يقاطعونكم ولن تجدون من يواسيكم لا الشياطين

  4. ٣
    زائر

    حسبي الله عليكم انتم ياللي علقتو قبلي ما كافكم نشر الكآبه وضد الحياة لاجيال وانتو اول ناس تدفعون في دبي والبحرين

  5. ١
    زائر

    لاحول ولاقوة الا بالله اللهم ردهم للصواب ولاتؤاخذنا بمافعل السفهاء منا اللهم رحمتك نرجو ارفع عنا غضبك وعذابك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>