ورشة عمل لأطول “يوم عالمي للسكري” بمستشفى الملك فهد بالهفوف

الزيارات: 462
1 تعليق
ورشة عمل لأطول “يوم عالمي للسكري” بمستشفى الملك فهد بالهفوف
https://www.hasanews.com/?p=6569179
ورشة عمل لأطول “يوم عالمي للسكري” بمستشفى الملك فهد بالهفوف
طالب الموسى

تحت رعاية سعادة مدير مستشفى الملك فهد بالهفوف الدكتور مراد بن ناصر الناصر وبحضور مساعده للخدمات الادارية والتشغيل الأستاذ محمد العرفج، ومدير مركز الغدد الصماء والسكري الدكتور حسن الحمراني أقيمت يوم الأثنين الماضي ورشة عمل للمرحلة الثانية لفعاليات أطول يوم عالمي للسكري لعام 2019م تحت شعار “ما قبل الاصابة بداء السكري” وذلك في المركز الترفيهي بالمستشفى، لتدريب المتطوعين والبالغ عددهم (250 متطوع) من مختلف التخصصات الصحية للقيام بحملة تطوعية لثقيف المجتمع عن ما قبل الاصابة بداء السكري.

حيث تضمنت ورشة العمل محاضرة توعوية عن مرحلة ما قبل الاصابة بداء السكري وطرق اكتشافه وعلاجه والوقاية منه، كذلك مشهد تمثيلي عن أفضل الطرق لتثقيف المجتمع والمشاكل التي تواجه المتطوع وطرق التغلب عليها، كما ألقت نائب رئيس لجنة التطوع بصحة الاحساء الأستاذة كوثر البجحان كملة للمتدربين عن أهمية التطوع في المجتمع.

واقيم معرض توعوي بهذه المناسبة تضمن ركن السكري ومخزون السكر التراكمي – ركن فحص – ركن السكري والغذاءركن السكري والرياضةركن السكري أدوية السكري والعلاجات الحديثةركن القدم السكريركن السكري وصحة العيون.

الجدير بالذكر أن الحملة تنطلق في المجمعات التجارية بالأحساء في الثاني عشر من شهر رجب 1440هـ وتستمر لمدة خمسة أيام من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 11 مساء.

  

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    ابغا أشارك
    أنا مصابة بالسكري النوع الأول من ٢٨ سنة
    وحابه أكون قصة نجاح لمرضى السكري

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>