“الإسعافات الأولية والحروق” .. في “رعاية الفتيات” بالأحساء

الزيارات: 636
التعليقات: 0
“الإسعافات الأولية والحروق” .. في “رعاية الفتيات” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6569177
“الإسعافات الأولية والحروق” .. في “رعاية الفتيات” بالأحساء
قسم التحرير

نفذ مستشفى مدينه العيون بالأحساء دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية ومعالجة الحروق في موسسة رعاية الفتيات بالهفوف، حيث تناولت الأستاذة ذكريات العيثان مسؤولة التوعية الصحية بمستشفى مدينة العيون بالأحساء والأستاذة فاطمة السعد عدة مواضيع عن الإسعافات الأولية بالطريقة السليمة والصحيحة وكيفية التعامل مع الشخص المصاب منها الكسور والجروح وبالأخص الحروق.

فيما أوضحن للفتيات طريقة الإخلاء أثناء الحريق، وما هي أدوات السلامة التي يجب توفيرها  عند كل منشأة، من طفاية حريق وبطانية خاصة وصفارة إنذار تكشف كل دخان وحريق.

كما تم تعريفهم بانواع طفايات الحريق وماهي مميزاتها ومتى نستخدمها، وبعدها وتم عرض مقطع فيديو تثقيفي عن الاختناق وكيفية التعامل مع الشخص المختنق، وبعد ذلك تم طرح بعض الأسئلة على الفتيات وإعطائهن بعض الجوائز التحفيزية.

وفي ختام هذا البرنامج تقدمت مديرة مؤسسة رعاية الفتيات الأسناذة وفاء أحمد السدراني مع رئيستي قسم الامن والسلامة نوال الموسى ومريم الجمعه بالشكر الجزيل لادارة مستشفى مدينة العيون بالاحساء على تعاونهم المثمر والبناء في نشر الوعي الصحي   متمنيين للادارة المستشفى مزيد من  التقدم والعطاء.

      

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>