احدث الأخبار

“تعليم الأحساء” .. إطلاق حزمة من البرامج والمنافسات بمناسبة “اليوم الوطني الـ ٩٠” مصادر: منع دخول واردات 16 شركة سيارات إلى المملكة متحدث الصحة: نجني ثمار “العودة بحذر” ونشهد تحسناً في جميع مؤشرات كورونا 4 شروط للتقدم بطلب لضم اشتراك “التأمينات” إلى مُدد التقاعد “الصحة”: إصابات كورونا تقل عن 500 لأول مرة منذ خمسة أشهر .. والأحساء تُسجّل 52 إصابة سمو محافظ الأحساء يقدّم واجب العزاء لأسرة المغنم “حُراس الأمن” بين الاستعطاف والإنصاف .. وهذه 4 حلول لتغيير الواقع للأفضل هل يُسمح للموظف العمل في القطاع الخاص بعد نهاية دوامه الحكومي؟.. التقاعد تجيب منسوبو “عمل الأحساء” يقيمون مراسم عزاء لمدير المكتب “عبدالعزيز المغنم” “التأهيل الشامل” بالأحساء يفعّل اليوم العالمي للإسعافات الأولية “المسند”: غدًا آخر يوم في فصل الصيف الذي بلغ طوله 94 يومًا بمناسبة اليوم الوطني الـ”90″.. أمين الأحساء: يومٌ يُجسد معاني الوحدة والتلاحم بين القيادة والشعب

غدًا .. “الأهلي” أمام السد القطري و “الهلال” يلتقي العين الإماراتي

الزيارات: 645
التعليقات: 0
غدًا .. “الأهلي” أمام السد القطري و “الهلال” يلتقي العين الإماراتي
https://www.hasanews.com/?p=6568918
غدًا .. “الأهلي” أمام السد القطري و “الهلال” يلتقي العين الإماراتي
رياضة - الأحساء نيوز

يلتقي فريق الهلال السعودي نظيره العين الإماراتي غداً على استاد هزاع بن زايد بنادي العين ، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2019 لكرة القدم .
وكان الفريقين قد تقابلا في دور المجموعات العام الماضي ، وفاز العين 2-1 في لقاء الذهاب ، وتعادلا 0-0 في الإياب ، وتأهل العين آنذاك إلى دور الـ 16 للبطولة .
من جهته يفتقد العين في هذه المباراة للبرازيلي كايو بسبب الإيقاف ، ويغيب عن الهلال سالم الدوسري نتيجة الإيقاف أيضاً .
وضمن المجموعة ذاتها ، يلعب غداً الدحيل القطري مع الاستقلال الإيراني في الدوحة.
و يواجه فريق الأهلي السعودي نظيره السد القطري غداً على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمحافظة جدة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا 2019 لكرة القدم .
ويسعى الأهلي إلى تكرار الإنجاز القاري في مسيرته عندما بلغ المباراة النهائية عام 2012 ، وهو الآن يخوض المشاركة الثالثة في السنوات الأربع الأخيرة ، في المقابل كان السد آخر فريق من غرب آسيا يتوج بلقب البطولة ، وقد بلغ الدور قبل النهائي العام الماضي قبل أن يخسر من أمام بيرسيبوليس الإيراني بواقع 1-2 في مجموع المباراتين.
وكانت المواجهة الأخيرة بين الفريقين في جدة انتهت بالتعادل 2-2 في إياب دور الـ16 العام الماضي ، ليتأهل السد إلى ربع النهائي بعد فوزه 2-1 في الدوحة.
وضمن ذات المجموعة يلعب بيرسيبوليس الإيراني مع باختاكور الأوزبكي على استاد آزادي في طهران.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>