التقديم مستمر حتى الأحد .. وظائف شاغرة بـ”المؤسسة العامة للحبوب”

الزيارات: 1600
التعليقات: 0
التقديم مستمر حتى الأحد .. وظائف شاغرة بـ”المؤسسة العامة للحبوب”
https://www.hasanews.com/?p=6568871
التقديم مستمر حتى الأحد .. وظائف شاغرة بـ”المؤسسة العامة للحبوب”
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت المؤسسة العامة للحبوب، توافر 24 وظيفة شاغرة للمواطنين على بند الوظائف المؤقتة، في الإدارة العامة، وذلك لحملة الدبلوم والبكالوريوس حديثي التخرج وذوي الخبرة.

وأوضحت المؤسسة العامة للحبوب أن الوظائف متوافرة بالمسميات التالية: مهندس مدني، مهندس كهربائي، مهندس ميكانيكي، باحث قانوني، إخصائي مساعد تقنية معلومات، إخصائي أمن معلومات مساعد، فني دعم شبكات، محاسب، إخصائي مشتريات.

وإخصائي شؤون حبوب، سكرتير، فني تحكم آلي، مأمور وثائق مالية، باحث اقتصادي، إداري قواعد بيانات، مأمور تحويل.

وأشارت المؤسسة العامة للحبوب  إلى أن الوثائق المطلوب إرفاقها مع الطلب؛ تشمل: صورة من الهوية الوطنية، وصورة من المؤهل، وصورة من السجل الأكاديمي، وصورة من الخبرات موثقة أو برنت من التأمينات الاجتماعية إن وجد.

والتقديم متاح عبر الرابط التالي: https://goo.gl/hJkDzb من اليوم الإثنين، وحتى يوم الأحد الموافق 3 رجب 1440 هـ.

مع ملاحظة أنه سيتاح للمتقدمين تعديل بيانات طلب التوظيف الخاص بهم بعد انتهاء فترة التقديم وإقفال الطلبات، وذلك لمدة يوم واحد فقط.

ولمزيد من المعلومات عبر الرابط التالي: https://es.sago.gov.sa/Services/Recruitment/Vacancies.aspx?SubjectID=19

يُذكر أن المؤسسة العامة للحبوب هي مؤسسة حكومية يقوم عملها على تحقيق التنمية الاقتصادية وتوفير احتياجات المواطنين بأهم السلع الغذائية بالمملكة.

وأنشئت المؤسسة العامة للحبوب بمقتضى مرسوم ملكي صدر في 25 ربيع الأول عام 1392 هـ، وخطط لها على عدة أهداف؛ أهمها: تكوين صناعة متكاملة لتخزين الغلال وإنتاج الدقيق وتصنيع علف الحيوان، إدخال صناعات غذائية أخرى مرتبطة أو مكملة لما سبق، وتسويق منتجات المؤسسة داخل المملكة، وشراء الغلال وإيجاد مخزون احتياطي مناسب منه؛ لمواجهة الظروف الطارئة، والأخذ بعين الاعتبار أهداف السياسة الزراعية المعتمدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>