احدث الأخبار

التعاون يخسر بسداسية في دوري أبطال آسيا “التعليم” تحدد مواعيد التقاعد المبكر ونقل الخدمات والإعارة للمعلمين والمعلمات.. هنا التفاصيل على أحد طرق الأحساء .. جداريات تستحضر ملوك المملكة تزامنًا مع احتفالات “اليوم الوطني الـ٩٠“ النصر‬⁩” يعزز صدارته لمجموعته الآسيوية بتعادله مع السد بلاعبيه البدلاء “سعود الطبية” تُحذّر من “فطر” ينتشر بصالونات التجميل والحلاقة .. وهذه طرق الوقاية منه تضاعف حجم الاستثمارات الأجنبية لمحافظ الأوراق المالية لتصل إلى 124.3 مليار ريال هل إيقاف الخدمات تمنع المقيم من تجديد الإقامة؟ .. “الجوازات” تُجيب “الغذاء والدواء” توضح الفرق بين “البطاقة الغذائية” ‏و “التغذوية” صندوق التنمية العقارية يقدم الدعم السكني لأكثر من 1.2 مليون أسرة وزير الشؤون الإسلامية يصدر قرارًا بإنشاء إدارة للمتبرعين.. ويحدد مهامها الأحساء تُسجّل 40 حالة ضمن 492 إصابة بفيروس كورونا في المملكة بعد أيام قليلة من صعود الفريق “الزامل” يستقيل من رئاسة القادسية

اليوم: “النصر” و “الاتحاد” يفتتحان مشوارهما الآسيوي

الزيارات: 680
التعليقات: 0
اليوم: “النصر”  و “الاتحاد” يفتتحان مشوارهما الآسيوي
https://www.hasanews.com/?p=6568837
اليوم: “النصر”  و “الاتحاد” يفتتحان مشوارهما الآسيوي
رياضة - الأحساء نيوز

يحل فريق النصر السعودي ضيفا على الوصل الإماراتي اليوم في استاد زعبيل بنادي الوصل ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .

وضمن المجموعة ذاتها، يلعب الزوراء العراقي مع ذوب آهن الإيراني في أصفهان .

ويعود النصر إلى البطولة بعد غياب ثلاث سنوات من مشاركته الأخيرة عام 2016، وهو بلغ دور المجموعات للنسخة الحالية بعدما تغلب على اي جي الأوزبكي 4-صفر في الدور التمهيدي (الملحق).

ويسعى النصر إلى العودة بالنقاط الثلاث على حساب الوصل الذي يحتل المركز العاشر في الدوري الإماراتي ، كذلك يأمل في استمرار تألق لاعبه المغربي عبد الرزق حمدالله صاحب 15 هدفا في الدوري ، وربما يغيب مدافعه البرازيلي مايكون بيريرا بداعي الإصابة .

فيما يلعب فريق الاتحاد السعودي مع نظيره الريان القطري في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم .

ويعود الاتحاد إلى المسابقة القارية بعد غياب موسمين بسبب مشاكله المالية السابقة ، ويأمل الاتحاد في أن تكون عودته مشابهة لبداياته في البطولة بنظامها الجديد عندما توج باللقب مرتين متواليتين في أول مشاركتين (2004 و2005) ، لكن الفريق يخوض مسابقة هذا الموسم بأداء ضعيف في الدوري ، حيث يحتل المركز ماقبل الأخير ، رغم التحسن الطفيف في أدائه في الفترة الماضية .

وضمن المجموعة ذاتها، يلعب الوحدة الإماراتي مع لوكوموتيف الأوزبكي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>