أسعار “فلاي دبي” في الأحساء و الدمام تُشعل مواقع التواصل.. و”منافس” يدخل على الخط !!

الزيارات: 3501
تعليقات 9
أسعار “فلاي دبي” في الأحساء و الدمام تُشعل مواقع التواصل.. و”منافس” يدخل على الخط !!
https://www.hasanews.com/?p=6568569
أسعار “فلاي دبي” في الأحساء و الدمام تُشعل مواقع التواصل.. و”منافس” يدخل على الخط !!
بسام الأحمد

لفت محمد بن حزام العتيبي عضو المجلس البلدي بالأحساء و رئيس لجنة الموارد البشرية بغرفة الأحساء انتباه المواطنين لتفاوت في أسعار التذاكر لشركة فلاي دبي في الأحساء والدمام حيث رصد فارق كبير بين الأسعار وصل لـ 3 أضعاف السعر في الدمام، وتفاعل عدد كبير من المواطنين مع التغريدة التي لاقت استنكار كبير وبين المغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وانتقل صداها إلى بقية وسائل التواصل بالأحساء .

استياء واضح وردود أفعال 

نتيجة المقارنة جاءت في أنَّ قيمة التذكرة من مطار الأحساء أكثر من ثلاثة أضعاف سعرها من مطار الدمام بنفس اليوم و التاريخ حسب الحجز الذي تم إرفاقه بالتغريدة من موقع الشركة والتي أفادت بأن سعرها من الدمام ٩٧٢ ريال بينما جاء سعر التذكرة المرفق لرحلة الأحساء‬⁩ بِـ ٣١٦٠ ريال ! .

توقعات بخسائر فادحة

الأمر الذي أدى إلى تفاعل كبير من المواطنين وتوقع مدير مديرية الزراعة بالأحساء المهندس خالد الحسيني أن هذه الأسعار ستُكبد الشركة الإماراتية خسائر بنسبة 100٪ قائلًا : خبر غير جيد أقترح على الشركة إيقاف الرحلات حتى دراسة الأسعار وإلا ستتكبد الشركة خسائر بنسبة100%.

تدخل سريع من مسؤول الشركة بالأحساء

على الفور،  رد الأستاذ فهد الذرمان مسؤول شركة فلاي دبي بمطار الأحساء مُعلقًا: أن خلل أصاب مواقع شركات الحجز في عدم تحديثها لأسعار الرحلات نظرًا لحداثة عهد اعتمادها من و إلى الأحساء ، فيما أكد أنه قد تم إرسال رسالة لإدارة الشركة بضرورة التنبيه على المواقع بتحديث أسعار الحجز لرحلاتها، مقدمًا شكره لِـ “العتيبي” على ما وصفه بالتنبيه الذي جاء بهذه المقارنة ، وبعدها بدقائق قام بالتغريد مرة أخرى بأنه تم “تعديلها” وجاري التحديث.

الخطوط السعودية تُغرد وتدخل على الخط

وطالب المواطن علي بن عبد المحسن الجهات ذات العلاقة بأن يتم زيادة الخيارات في مطار ⁧‫الأحساء‬⁩
‏ كون أنَّ هنالك رحلات منافسة من الخطوط السعودية والإ ماراتية ومسافرين يترددون بشكل يومي إلى ⁧‫دبي‬⁩ ، مما جعل شركة الخطوط السعودية تقوم بالتعقيب الذي جاء على النحو الآتي :
مرحباً ضيفنا العزيز، ملاحظتكم محل تقديرنا واهتمامنا ويسعدنا دوما تلقي ملاحظات جميع عملائنا الغاليين من أجل تقديم خدمات أفضل وإرضاء ضيوفنا الكرام . نشكر لكم ملاحظتكم !!.

التعليقات (٩) اضف تعليق

  1. ٩
    عبدالله الحنوط

    لاتحطون ناس جوعانه تبي تاكل على حساب الناس .. هذا دليل ان همكم بس جمع المال وهذا اكبر مصيبه ان مسؤول ينظر للماده قبل مصلحه المواطن والمقيم .. المسؤول يدرس ويتعلم ويصرفون عليه واخرتها هذا اللي طلع منه .

    • ٨
      زائر

      أول مرة تقول شي عدل يابوعابد ههههههه

    • ٧
      بوعبداللطيف

      أيش دخل المسؤول في خطوط طيران فلاي دبي.

  2. ٦
    سالم

    السعر785ريال من الاحساء لدبي حسب موقع فلأي دبي ليوم الخميس 21مارس 33مارس2019وليس السعر3169ريال

    • ٥
      زائر

      لا صحيح كانت 3169 وبعد تغريدة محمد العتيبي رد مسؤول الشركة انه راح يتم تعديلها وشكره على التنبيه وفعلًا تم التعديل كنت متابع

  3. ٤
    بلدوزر

    اتيحوا الفرص للمنافسين وقدموا التسهيلات لهم وتشوفون الاسعاد كيف تتراجع الى المعقول

  4. ٣
    فلح جح

    ههه يعني ٩٧٢ ريال رخيص… قالها واحد طيب محب للخير لاحد يروح دبي لا على فلايدبي ولا غيرها لان الغلاء وصل مراحل تثير الاشمئزاز اجل سندويشة فلافل ماتسوى نص ريال تصير بخمسين ريال واكثر
    اصحاب العقول في راحة

  5. ٢
    زائر

    بيض الله وجهك يا بو حزام

    هالشي مهم جدا لفت الأنظار له

    شخصيا من الناس اللي عفت مطار الحسا بسبب هالشي وسفري عن طريق

    مطار الدمام بالغالب أو مطار البحرين

    وفلوسي أكبها على نفسي وعيالي بالسفر ولا أحرقها على جشع شركة طيران

  6. ١
    مزارع من أرض الطيبين

    الحنوط ممكن تتحنط وتسكت هههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>