أتعهد بأن أحافظ على نظافة أسناني لطلاب “هشام بن عمار” بالمراح

الزيارات: 4110
1 تعليق
أتعهد بأن أحافظ على نظافة أسناني لطلاب “هشام بن عمار” بالمراح
https://www.hasanews.com/?p=6568554
أتعهد بأن أحافظ على نظافة أسناني لطلاب “هشام بن عمار” بالمراح
سعود المرشد
بصوت واحد أطلقه طلاب مدرسة الإمام هشام بن عمار الابتدائية لتحفيظ القران الكريم بالمراح “أتعهد بأن أحافظ على نظافة أسناني” وذلك في صباح يوم الخميس الموافق 23/6/1440 في المدرسة بعد الانتهاء من المحاضرة التوعوية التى ألقاها مسؤول التوعية الصحية بمستشفى مدينة العيون بالأحساء الاستاذ ياسر محمد السعيد الذى أوضح خلالها أهمية سلامة الأسنان وكيفية الحفاظ عليها من خلال تفريشها بالطريقة الصحيحة مرتان في اليوم على أقل تقدير. كما أوضح اهمية زيارة طبيب الاسنان في حالة وجود اي مشكلة يواجها الطالب وعدم استخدام الاسنان في فك الاشياء الصلبة وتعريضها للكسر والتلف .
وبعدها قام “السعيد” بالتطبيق العملي للطلاب في كيفية تفريش الاسنان بالطريقة الصحيحة وتطبيقها على جميع الطلاب بحضور المرشد الصحي الاستاذ خليفة الشاهين وتوزيع بعض العلب من معجون الأسنان والفرشاة على طلاب المدرسة.
وفي ختام تقدم قائد المدرسة الاستاذ منصور بن احمد العوده بحضور المرشد الصحي الاستاذ خليفة الشاهين بتكريم مسؤول التوعية الصحية بمستشفى مدينة العيون بالأحساء الاستاذ ياسر محمد السعيد بشهادة شكر وتقدير  على جهوده في توعية الطلاب بالمجال الصحي وشهادة اخرى الى ادارة مستشفى مدينة العيون على تعاونهم البناء في مجال التثقيف الصحي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    في العوضيه وليست المراح

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>