عاجل

وزارة الداخلية: صدور الموافقة الكريمة على السماح بأداء العمرة والزيارة تدريجيًا

باسم بوخمسين يكتب : الثابت .. “فتحي الجبال”

الزيارات: 1336
تعليقان 2
باسم بوخمسين يكتب : الثابت .. “فتحي الجبال”
https://www.hasanews.com/?p=6568498
باسم بوخمسين يكتب : الثابت .. “فتحي الجبال”
الأحساء نيوز

في الوقت الذي تتنافس فيه إدارات الأندية في سباق تغيير المدربين و استقطاباهم ويتفاخر كل رئيس نادي بمدربه الجديد وبقيمته السوقية ومسيرته وخبراته ليتصدر عناوين الصحف وأخبار الموسم، ومع كل هذا نرى إدارة نموذجية واحدة تتعاقب وتتنافس إداراتها والرئيس يخلف الرئيس وكلا منهم يحرص أن يحتفظ بإرث الدكة الفنية الذهبية التي يتزعمها المدرب الفذ والقدير السيد فتحي الجبال.

 

ومع توالي الإدارات بنادي الفتح ومع كل إدارة جديدة يبقى اسم السيد فتحي الجبال ثابت ورمز كبير يحتفظون به فهذا المدرب يشكل لغزًا كبيرًا في نجاحاته المتتالية بقيادته للدفة الفنية التي ينتصر ويتفوق بها على المنافسين مع نهاية كل موسم ويثبت للجميع أنه العنصر الأهم وصعب الاستغناء عنه لأنه ذلك الرجل القادر على ترجمة ما يدور في الدوري قبل وبعد أن يبدأ، ودون استعجال في تحقيق أهدافه فهو وحده فقط ولا غيره لديه الرؤية الكاملة ويعرف متى وكيف يعود.

 

ويحرص هذا المدرب أن ينجح بأقل كلفة فكرية ومادية على إدارة وخزينة النادي ولا ننسى أنه يمتلك ثقافة صناعة النجوم فبنظرة واحدة من هذا المدرب يكتشف موهبة ومستقبل نجم وحينما يتبنى لاعب بكل ثقة نعرف أن هذا اللاعب سيتحول إلى نجم و رقم صعب في الكرة السعودية.

 

فعلاً إنه مدرب عظيم، فهو من أعاد إحياء نجومية لاعبين فقدوا الأمل بالاستمرار في عالم كرة القدم حينما أسقطتهم وتخلصت منهم إدارات أنديتهم ولكن القدير فتحي الجبال استقطبهم بكل ثقه وأعاد لهم هيبتهم وجعل نجمهم يسطع أقوى من أي وقت مضى في الدوري السعودي وكان هو سبب التحول في تاريخ واسم هؤلاء النجوم حينما ارتفعت قيمتهم السوقية بالملايين مقارنة بمسيرتهم السابقة.

لذلك لا أعتقد أن يختلف إعلامي أو مشجع أو حتى إداري على احترافية هذا المدرب القدير فهو من  يتحول التراب في يديه إلى ذهب لأنه اذكى بكثير من قدرات مدربين كُثر قدموا للدوري السعودي نعم انه اذكى منهم بكثير انه الداهية إنه بطل آخر نسخة من دوري زين وبطل أول كأس سوبر سعودي وصانع النجوم والمعجزات وساحر قلوب محبيه ومنافسيه بفطنته وقدراته الفنية والإنسانية

 

إنه السيد فتحي الجبال يا سادة …

 

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    كلام جميل اخي العزيز باسم نعم الكابتن فتحي الجبال رقم صعب الدوري وذلك من خلال إنجازاته مع النموذجي شكراً لك على الحديث عن إدارة النموذجي وعن السير فتحي..
    اعتقد الرياضة فكر وفن من يدوير الدفه سواء ادارة او مدرب
    هكذا هم اهل الحسا أصحاب نظرة ثاقبة

  2. ١
    زائر

    كلام جميل تشكر عليه استاذ باسم
    نعم الكابتن فتحي مدرب فذ ارتبط اسمه بنادي الفتح وألأحساء عامة والمبرز خاصة. وحتى عندما غادر النادي ليدرب في دول الخليج لم يستطع كلا الطرفين ان يستغني عن الاخر وعاد سريعا لبيته الثاني وبين اهله واحبابه
    ابويوسف

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>