بعد اقترابه من “نادي المائة”.. السومة يكشف سر غيابه عن التهديف

الزيارات: 662
التعليقات: 0
بعد اقترابه من “نادي المائة”.. السومة يكشف سر غيابه عن التهديف
https://www.hasanews.com/?p=6568495
بعد اقترابه من “نادي المائة”.. السومة يكشف سر غيابه عن التهديف
محليات - الأحساء نيوز

أصبح المهاجم السوري بصفوف النادي الأهلي، عمر السومة، على موعد مع نادي المائة بالدوري السعودي بعدما سجَّل الهدف رقم 99 بمرمى الاتحاد في ديربي جدة، بعد غياب عن التهديف آخر ثلاث جولات، برَّره اللاعب بعدم حضوره ذهنيًا نتيجة مرض أحد أصدقائه.

وقال السومة، في تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة فريقه أمام الاتحاد، والتي انتهت بالتعادل 1/1 في المرحلة الثانية والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين: إنَّ الفريق يمر بضغط كبير في الآونة الأخيرة بسبب تلاحم المباريات في مختلف البطولات.

وأضاف: لم أسجل أية أهداف في آخر 3 مباريات، والله وفقني اليوم أمام الاتحاد، لم أكن حاضرًا ذهنيًا في المباريات الماضية وأصابني مرض أحد أصدقائي بالضيق.

وتابع: سجلت سابقًا مثل هذا الهدف في شباك القادسية والفتوة السوري ودائمًا ما أسجل بهذه الطريقة في التدريبات، وأترك للجماهير الاستمتاع بالهدف.

وحقق السومة رقمًا جديدًا عقب تسجيله هدفه فريقه في شباك الاتحاد؛ حيث وصل إلى الهدف رقم 99 في مسيرته مع الفريق في بطولة الدوري، وبات المهاجم السوري قاب قوسين أو أدنى من الوصول للهدف رقم 100 في مسيرته كأسرع لاعب في تاريخ المسابقة يسجل مئة هدف، حيث لعب اليوم مباراته رقم 101 مع الفريق في بطولة الدوري.

ويحتلّ السومة المركز الرابع في ترتيب هدافي دوري المحترفين الموسم الحالي برصيد 15 هدفًا.

وبعد دخول السومة إلى ملعب ديربي جدة بعشر دقائق، وجد الأهلي نفسه متأخرًا بهدف للاتحاد؛ حيث استغل رومارينيو مهاجم الاتحاد كرة عائدة من دفاع الأهلي ليودعها في الشباك برأسه، معلنًا تقدم الفريق الأصفر والأسود.

لكن النجم السوري سرعان ما عدَّل النتيجة لصالح الأهلي في الدقيقة 77 بكرة خلفية مزدوجة رائعة، أثارت الجدل، بعدما طالب لاعبو الاتحاد باللجوء إلى تقنية الفيديو المساعد؛ للتأكد من لمس السومة الكرة بيده قبل تسجيل الهدف.

وأظهرت التقنية أنّ السومة لم يلمس الكرة بذراعه، ليحتسب الحكم السلوفيني دامير سكومينا هدف التعادل للأهلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>