تعرّف على أبرز مسببات الحوادث المرورية في المملكة

الزيارات: 690
تعليقات 3
تعرّف على أبرز مسببات الحوادث المرورية في المملكة
https://www.hasanews.com/?p=6568362
تعرّف على أبرز مسببات الحوادث المرورية في المملكة
محليات - الأحساء نيوز

حددت شركة نجم لخدمات التأمين، أبرز 5 مسببات للحوادث المرورية البسيطة في المملكة خلال العام 2018، منها الانحراف المفاجئ، والانشغال بالجوال.

وأكدت الشركة في إحصائية لها، أن الانحراف المفاجئ يأتي في المرتبة الأولى من مسببات الحوادث، يليه عدم ترك مسافة كافية بين المركبات، في حين أظهرت الإحصائية أن الرجوع إلى الخلف هو السبب الثالث للحوادث المرورية البسيطة، ورابعاً الانشغال بالجوال عن القيادة، وخامساً مخالفة الأفضلية.

وأشارت مدير عام الاتصال المؤسسي والتسويق في نجم مها الشنيفي، إلى أن “شركة نجم لخدمات التأمين تلعب دوراً أساسياً في تقديم خدمات المساندة المرورية لأكبر شريحة من المجتمع في المملكة من خلال منظومة متكاملة طورتها الشركة لتسهيل عملية مباشرة الحوادث”.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    سالم

    وبالنسبةللشوارع والطرق تعدعامل مشترك من مسببات الحوادث المرورية لسؤتكوينهاوتخطيهاوجزءلايتجزاءفي ذلك

  2. ٢
    أحذر تسلم

    الجوال الجوال الجوال

  3. ١
    ابن الاحساء

    في الاحساء اعظم سبب الحوادث هو عدم وجود تنظيم لشوارع الاحساء شوارع ضيقة وقوف مزدوج مسار مزدوج ذهابا وايابا ومارة من المواطنين كبارا وصغارا وعدم مراقبة الشوارع هذه اهم اسباب الحوادث والتي تجبر السائق على عمل المخالفات الاخرى والله الموفق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>