شاهد.. عاصفة ثلجية تتسبب في وقوع أكبر حادث تصادم من نوعه في تاريخ أمريكا

الزيارات: 1143
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6568321
شاهد.. عاصفة ثلجية تتسبب في وقوع أكبر حادث تصادم من نوعه في تاريخ أمريكا
وكالات - الأحساء نيوز

تسببت عاصفة ثلجية في وقوع أكبر حادث تصادم من نوعه في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية، حيث اصطدمت 131 سيارة في ما بينها، ما أدّى إلى سقوط عشرات الضحايا.

يأتي ذلك في الوقت الذي دهس فيه قطاران يسيران في اتجاهين معاكسين سيارة بينهما، ما أدّى إلى مقتل جميع من كانوا فيها.

ونشرت السلطات في مقاطعة وينباغو الأمريكية مقاطع فيديو لأكبر حادث تصادم من نوعه في تاريخ البلاد، مرجعة السبب إلى عاصفة ثلجية تسببت في انعدام الرؤية لدى قائدي السيارات ووقوع كثير من حوادث السير.

وأوضحت السلطات أن الحادث وقع على الطريق السريع لمدينة نينا بين 131 سيارة، وأسفر عن حالة وفاة واحدة وعشرات الجرحى، وتدمير عشرات المركبات.

في سياق متصل، دهس قطاران يسيران في اتجاهين متعاكسين، سيارة على طريق لونج آيلاند في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، ما أسفر عن وفاة ثلاثة أشخاص كانوا داخل السيارة، ما تسبب في حالة من الفوضى والارتباك في خطوط القطارات وتأخرها عن مواعيدها.

وأوضحت «نيويورك تايمز»، أن هذا المعبر خطير للغاية، ويعبر من خلاله أكثر من 200 قطار ركاب يوميًّا، بينما تنتظر السيارات للعبور من فوق القضبان، كما أنه يصنّف من بين أخطر سبع معابر على امتداد 20 ميلًا في طريق لونج آيلاند، وكان من المقرر تطويرها العام المقبل، وأن يحل محلها جسر للقطارات ونفق للسيارات العام المقبل.

ووفق وسائل الإعلام الأمريكية، فقد لقي 3 أشخاص مصرعهم، بينما أصيب 7 آخرون، إثر اصطدام القطارين اللذين كانا يسيران في اتجاهين متعاكسين، بسيارة أخرى بالقرب من محطة «ويستبري»، والتي تبعد حوالى 30 ميلًا. ووفقًا للتقارير، فإن الضحايا قتلوا داخل السيارة، خلال ذهابها إلى البوابات للعبور إلى الجانب الآخر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>