احدث الأخبار

شاهد في الأحساء .. “مضاربة” أسيويين بالقرب من المدرسة الأميرية تُشعل مواقع التواصل “وقاية” تحدّث “البروتوكولات” والإجراءات الاحترازية للقادمين من خارج المملكة الشؤون الإسلامية تغلق 14 مسجدًا مؤقتاً في 7 مناطق وتعيد فتح 23 مسجدًا داخل قلعة الكوت التاريخية بالأحساء .. “مسجد القبة” هندسة معمارية وطراز فريد (صور) ولي العهد يستقبل أمير قطر بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة (فيديو و صور) أمن الدولة: على من يرغب التبرع داخل المملكة أن يتوجه إلى القنوات المصرح لها في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور) التحالف يحبط هجوماً بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر في هذا الموعد … الكويت تعلن إنهاء الحظر الجزئي عاجل || وكالة الأنباء القطرية: أمير قطر يغادر متوجها إلى المملكة الطيران المدني: تطبيق الحجر المؤسسي على هذه الفئآت من المسافرين على نفقتهم الخاصة في الأحساء … رفع 101 ألف طن “نفايات منزلية” و8 ملايين متر مكعب “مُخلفات إنشائية”
عاجل

في نحو “450” جامع ومسجد في الأحساء … إعلان القائمة المخصصة لصلاة عيد فطر هذا العام (صور)

بعد استقالة قصي الفواز.. “لؤي السبيعي” رئيساً مكلفاً لـ ⁧‫”اتحادالقدم‬⁩”

الزيارات: 1030
التعليقات: 0
بعد استقالة قصي الفواز.. “لؤي السبيعي” رئيساً مكلفاً لـ ⁧‫”اتحادالقدم‬⁩”
https://www.hasanews.com/?p=6567647
بعد استقالة قصي الفواز.. “لؤي السبيعي” رئيساً مكلفاً لـ ⁧‫”اتحادالقدم‬⁩”
سعود المرشد

قدم رئيس مجلس إدارة الاتحـاد السعودي لكـرة القدم قصـي الفواز استقالته مـن منصبـه لظروفـه الخاصة ، وذلك خلال الاجتماع الذي عقده مجلس الإدارة اليوم الأثنين.

كما قدم عضوا مجلس الإدارة تركي الحقيل ، ويزيد التويجري استقالتهما من منصبيهما وذلك لإرتباطاتهما العملية.

وسيتولى نائب رئيس الاتحاد لؤي السبيعي مهام الرئيس حتـى موعد انعقـاد الجمعيـة العمومية لانتخـاب مجلس إدارة للفترة المقبلة ، وذلك استنادًا  لأحكام المادة 33 من النظام الأساسي للاتحاد السعودي لكرة القدم.

من جهته أعرب الفواز عـن شكره لسمو رئيس اللجنة الأولمبيـة السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على الثقة والدعم اللذين وجدهمـا مـن سموه ، مثمنـًا تعاون زملائه فـي مجلس إدارة الاتحـاد خلال الفترة الماضية.

وتمنى الفواز للاتحاد السعودي التوفيق خلال المرحلة المقبلة ، مؤكدا بأن الرياضـة السعودية تحظى بوجود كفاءات إدارية ناجحة قادرة علـى إكمال المسيرة بما يحقق طموحات محبي الكرة السعودية.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>