احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

بهاتف “خيالي”.. أوبو الصينية تفجر قنبلة بوجه هواوي وسامسونغ

الزيارات: 600
التعليقات: 0
بهاتف “خيالي”.. أوبو الصينية تفجر قنبلة بوجه هواوي وسامسونغ
https://www.hasanews.com/?p=6567494
بهاتف “خيالي”.. أوبو الصينية تفجر قنبلة بوجه هواوي وسامسونغ
وكالات - الأحساء نيوز
كشفت شركة “أوبو” الصينية في مؤتمر صحفي عقدته على هامش مشاركتها بالمؤتمر العالمي للجوال، الذي ينعقد في برشلونة خلال الفترة الواقعة بين 25 و28 فبراير، عن مواصفات هاتفها الجديد، الذي يدعم ميزة تصوير ثورية.

وسيأتي الهاتف الجديد الذي يدعم الاتصال بشبكة الجيل الخامس، ويعمل بمعالج كوالكوم سناب دراغون 855، بتقريب بصري حقيقي يبلغ 10X، الأمر الذي يحافظ على جودة الصور ووضوحها بشكل مميز عند تكبير المشهد بشكل زائد.

وكانت الشركة الصينية أعلنت في ديسمبر الماضي أنها تعمل على نموذج لهاتف بمثل هذه المواصفات سيحمل اسم “فايند إكس”، لكنها أوضحت في مؤتمرها أن الجهاز الذي سيتوفر في الربع الثاني من هذا العام، سيدمج 3 كاميرات، الخلفية منها بدقة 48 ميغابكسل.

وسيكون بمقدور الكاميرا الثانية التقاط الصور بزاوية عريضة تبلغ 120 درجة، في حين ستتولى الأخيرة معالجة مسألة العمق، وفق ما ذكر موقع CNET التقني.

وبفضل التقريب الجديد غير المسبوق، فقد باتت العدسات قادرة في الهاتف على تثبيت الصور بنسبة أفضل بـ73 في المئة مقارنة بكاميرات الهواتف التي تتيح تقريبا بصريا 5X.

ويعد “فايند إكس” ثان هاتف يكشف عنه هذا العام، يدعم شبكات الجيل الخامس من الاتصالات بعد جهاز “سامسونغ” من طراز “إس 10″، كما أنها سبقت “هواوي” التي كشفت صور حديثة مسربة عن اعتزامها الإعلان عن هاتفها القابل للطي “ميت إكس” خلال المؤتمر التقني، والداعم لتكنولوجيا الجيل الخامس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>