1000 إمام وخطيب تستهدفهم “مساجد الأحساء” ببرنامجين في التأصيل الشرعي

الزيارات: 765
تعليقات 4
1000 إمام وخطيب تستهدفهم “مساجد الأحساء” ببرنامجين في التأصيل الشرعي
https://www.hasanews.com/?p=6567176
1000 إمام وخطيب تستهدفهم “مساجد الأحساء” ببرنامجين في التأصيل الشرعي
الأحساء نيوز

أوضح مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بالمحافظة الأستاذ عبدالعزيز بن سالم الكليب بأن إدارة المساجد والدعوة والإرشاد تستهدف أكثر من 1000 إمام وخطيب من خلال إقامة برنامجين في التأصيل الشرعي لفقه الانتماء والمواطنة والموجهة للأئمة والخطباء والدعاة بالتعاون مع معهد الأئمة والخطباء التابع لوزارة الشؤون الإسلامية
واكد الكليب بأن البرنامج الأول سينطلق مساء يوم الأحد القادم بقاعة هجر بأمانة الأحساء بعنوان الانتماء والمواطنة في المملكة العربية السعودية – الأسس والمواقف) لفضيلة الشيخ د عبدالله بن زيد المسلم، فيما سينطلق البرنامج الثاني يوم الاثنين 4/7/1440هـ لفضيلة الشيخ محمد بن احمد الفيفي.
وأشار الكليب بأن وزارة الشؤون الإسلامية تهدف لتعزيز الانتماء والمواطنة من خلال إقامة مثل هذه البرامج للأئمة والخطباء والدعاة، حرصاً من الوزارة على بيوت الله ومنسوبيها.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    زائر

    ممتاز جدا وارجو من ادارة الاوقاف والمساجد اجبارهم لحضور هذه البرامج والدورات

  2. ٣
    زائر

    برامج موفقه ومباركه بإذن الله ..
    وكل الشكر للاستاذ عبدالعزيز بن سالم الكليب مدير ادارة المساجد والدعوه واﻻرشاد بمحافظة اﻻحساء ، على جهوده الواضحه باﻻرتقاء بدور المساجد ورجال الدعوه في محافظة اﻻحساء خﻻل فترة وجيزه منذ توليه هذه اﻻداره .
    عبدالله بن زهيرالعمري

  3. ٢
    زائر

    برامج موفقه باذن الله ..
    وكل الشكر والتقدير للاستاذ عبدالعزيز بن سالم الكليب مدير ادارة المساجد والدعوه واﻻرشاد بمحافظة اﻻحساء ، على جهوده الملموسه والواضحه باﻻرتقاء بدور المساجد ورجال الدعوه في محافظة اﻻحساء خﻻل فترة وجيزه منذ توليه هذه اﻻداره .
    عبدالله بن زهير العمري

  4. ١
    زائر

    الله يكتب لكم الاجر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>