بحضور “الجعفري” … “الكفاح الأهلية” تحصد جوائز بطولة النخبة التاسعة للجودو بالأحساء

الزيارات: 696
التعليقات: 0
بحضور “الجعفري” … “الكفاح الأهلية” تحصد جوائز بطولة النخبة التاسعة للجودو بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6567128
بحضور “الجعفري” … “الكفاح الأهلية” تحصد جوائز بطولة النخبة التاسعة للجودو بالأحساء
منيرة الموسى - الأحساء نيوز

كرم سعادة المساعد للخدمات المساندة أ. عماد الجعفري  , مساء الامس الاربعاء الموافق 15 جمادى الآخرة 1440 هـ , الفائزين في بطولة ” النخبة التاسعة للجودو ” على مستوى تعليم الأحساء , بمقر مدارس الكفاح الاهلية ,  الذي ينظمه قسم نشاط التربية البدنية بإدارة النشاط الطلابي , بالتعاون مع الاتحاد السعودي , ومدارس الكفاح , وقد شارك في البطولة 300 طالب , و17 مدرسة تعليمية بحضور مدير إدارة النشاط الطلابي الاستاذ صلاح المغربي , ورئيس قسم نشاط التربية البدنية الاستاذ فهد الملحم وعدد من المسؤولين , و القيادات التعليمية والمشرفين وعشاق لعبة الجودو .

واسفرت نتائج المدارس الفائزة العموم على النحو التالي :

المرحلة الابتدائية : فاز بالمركز الأول مدارس الكفاح , وفي المركز الثالث مدارس الإمام النسفي .

والمرحلة المتوسطة حل بالمركز الثاني مدارس الكفاح 

والمرحلة الثانوية : فاز بالمركز الأول مدارس الإمام الطحاوي , فيما حل بالمركز الثاني مدارس الكفاح 

وبدوره ” الجعفري  ” رحب بالحضور قائلاً :أن لعبة الجودو لها أهمية الدفاع عن النفس وتنشط وتقوي الاجسام , كما تخلق روح التنافس بين الطلاب وتعتبر لعبه الجودو فن وأخلاق ,كما نشعر بالسعادة ونحن نلمس نجاح الطلاب في هذه البطولة , معرباً عن شكره للاتحاد السعودي للجودو وتواصل شكره لمدارس الكفاح , ولفريق العمل و شركاء النجاح , متمنياً للجميع التوفيق .

ومن جانبه أشاد ” المغربي ” بالهدف من اقامة البطولة انتشار لعبة الجودو والوقوف على مستويات المواهب في اللعبة وتدعيم المنتخبات بها وللاستفادة منها لدعم اندية المنطقة , مثنياً على قسم التربية البدنية واللجان المشاركة في البطولة ، وأخيراً قام ” الجعفري ”  في نهاية البطولة , بتسليم الجوائز للاعبين الفائزين بالمراكز المتقدمة و المدارس المشاركة في البطولة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>