بمشاركة متميّزة شهدت عرض تجارب ناجحة… نجاح أول لقاء لـ”المراكز النسائية” بالأحساء

الزيارات: 1202
تعليقان 2
بمشاركة متميّزة شهدت عرض تجارب ناجحة… نجاح أول لقاء لـ”المراكز النسائية” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6567124
بمشاركة متميّزة شهدت عرض تجارب ناجحة… نجاح أول لقاء لـ”المراكز النسائية” بالأحساء
الأحساء نيوز

نظّمت لجنة المراكز النسائية بغرفة الأحساء مؤخرًا لقائها الأول للمراكز النسائية بالأحساء، وسط مشاركة عدد متميّز من سيدات الأعمال والرياديات وصاحبات المراكز النسائية وخبيرات التصميم والتجميل، حيث جرى عرض رؤية ورسالة وأهداف اللجنة فضلاً عن استعراض أهم مشاريع وإنجازات اللجنة للعام الماضي وأهم مشروعاتها وبرامجها للعام الجاري 2019م.

وناقش اللقاء الذي جرى عقده بقاعة الشيخ سليمان الحماد بمقر الغرفة الرئيسي، بحضور الأستاذة الهام اليوسف رئيسة اللجنة، فرص زيادة عدد البرامج التدريبية والتأهيلية النسائية التطوعية المجانية،، مشيدًا بالنجاح الكبير الذي حققته في نسخة العام المنصرم، حيث استفادت من تلك البرامج أكثر من ٢٥٠ متدربة في مجالات الإكسسوار، التجميل، التصميم، الميك اب وتصفيف الشعر.

وخلال اللقاء شاركت ثلاثة سيدات أعمال وصاحبات مراكز نسائية هن الأستاذة رجاء الحافظ، والأستاذة مريم العيد، والأستاذة سليمة الحليمي، بتقديم عرض حول بداياتهن المهنية وتجاربهن الناجحة في مواجهة التحديات والتغلب على المشكلات ونصائحهن للمقبلات على تأسيس عملهن الخاص، مشيرات إلى أهمية برامج التدريب المتخصصة والتسويق الإلكتروني في تمكين خبراتهن ونمو وازدهار أعمالهن.

وفي ختام اللقاء طرح عدد من الحاضرات بعض المداخلات والاستفسارات وتقديم مبادرات ثم جرى تكريم الضيوف والمتحدثات والإعلان عن شعار للجنة ليمثل هويتها الرسمية خلال الفترة المقبلة.

 

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    عبدالله الحنوط

    عقبال ما تنجح باللبس

  2. ١
    زائر

    مبروكككك انشالله ودوام الاحساء متألقة بابناءها وبناتها المنتجات وانشالله عقبال الباقي بتشجيعهن لفتح مشاريع صغيرة ليساعدهن على العيش بالحياة ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>