احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

نجاة ركاب طائرة قطرية من الموت بعد تعطل محرك في الجو

الزيارات: 4993
التعليقات: 0
نجاة ركاب طائرة قطرية من الموت بعد تعطل محرك في الجو
https://www.hasanews.com/?p=6567071
نجاة ركاب طائرة قطرية من الموت بعد تعطل محرك في الجو
وكالات - الأحساء نيوز

نجا اليوم الخميس ركاب طائرة تابعة للخطوط القطرية من حادث محقق، بسبب عطل مفاجئ أصاب أحد محركاتها، خلال رحلتها من العاصمة القطرية، الدوحة، إلى مدينة لاجوس النيجيرية، حيث هبطت بسلام في مطار الخرطوم الدولي.

ونقلت وكالة السودان للأنباء “سونا” عن الناطق الرسمي لشركة مطار الخرطوم الدولي محمد المهدي نصر، تأكيداته بتعرض أحد محركات طائرة الخطوط القطرية التي كانت تقوم بالرحلة رقم 1409، لعطل مفاجئ، ما اضطر قائدها لطلب الإذن من سلطات مطار الخرطوم بالهبوط.

وأشار إلى أن العملية تمت بسلام بعد اكتمال كافة إجراءات الهبوط، مضيفا أن الطائرة من طراز بوينج777-800 وتحمل على متنها 173 راكبا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>