ورشة عمل لسفراء الإبداع بـ”مستشفى العمران العام”

الزيارات: 424
التعليقات: 0
ورشة عمل لسفراء الإبداع بـ”مستشفى العمران العام”
https://www.hasanews.com/?p=6567026
ورشة عمل لسفراء الإبداع بـ”مستشفى العمران العام”
الأحساء نيوز

بجهود حثيثة ودعم متواصل من سعادة مدير الشؤون الصحية بمحافظة الأحساء الأستاذ عبدالحميد بن عبدالله العمير؛ نظمت صحة الأحساء ممثلة بمكتب الإبداع وبالتعاون مع المركز الوطني لأبحاث الموهبة والإبداع بجامعة الملك فيصل ورشة عمل بعنوان “الإبداع واستراتيجيات التفكير الإبداعي”، وذلك بقاعة التدريب بمستشفى العمران العام.

وقد شارك في الورشة أكثر من 28 مشاركاً من سفراء الإبداع بالإدارات والمنشآت الصحية التابعة لصحة الأحساء، وقدمها الدكتور فتحي محمد أبو ناصر عضو المركز الوطني لأبحاث الموهبة والإبداع بجامعة الملك فيصل بالأحساء، حيث تطرق فيها للحديث عن تعريف الإبداع وأهدافه ومستوياته ونظرياته ومعوقاته، كما تناول أيضاً أساليب التفكير الإبداعي وغيرها من الأمور ذات الصلة.

من جهته أعرب الأستاذ أحمد الهلالي مدير مكتب الإبداع بصحة الأحساء عن شكره وتقدير لإدارة الشؤون الأكاديمية والتدريب وإدارة الجودة وسلامة المرضى لمشاركتهم الفاعلة في إنجاح الورشة، كما قام بشرح توضيحي عن أهداف المركز وأقسامه والمهام والمسؤوليات المنوطة به، مشدداً على أهمية تقديم مختلف الأفكار والرؤى التي قد تسهم في تحسين أو تسهيل الإجراءات الصحية والإدارية بما يصب في مصلحة المرضى والعاملين في المجال الصحي.

وتأتي هذه الورشة ضمن سلسلة من البرامج والفعاليات التي ترعاها صحة الأحساء ممثلة بمكتب الإبداع الذي يُعنى بتطوير آليات جمع الأفكار الإبداعية الجديدة وتسريع مشاريع مبتكرة وتحويلها إلى مشاريع قابلة للتطبيق، حيث سيقوم بعدها بإرسالها لمركز الإبداع بديوان الوزارة، تمهيداً لتعميمها على كافة المناطق والقطاعات الصحية التابعة لوزارة الصحة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>