احدث الأخبار

إعلان جدول مباريات دوري المحترفين .. تعرّف على موعد انطلاقته ! مراسم دفن جثمان الشيخ صباح الأحمد مقتصرة على الأقرباء فقط “العفالق” رئيساً لرابطة دوري المحترفين السعودي بالتزكية خادم الحرمين يعزي هاتفياً أمير الكويت في وفاة الشيخ صباح الأحمد ويهنئه بتوليه مقاليد الحكم مجلس الوزراء الكويتي: الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أميراً لدولة الكويت عضو الشورى علي العسيري: هذا تفسير حديثي عن طلب الشاب لـ”سناب” فتاة الديوان الملكي: خادم الحرمين وولي عهده يعزيان في وفاة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح التجمع الصحي بالأحساء يعلن عن بدء تطوير واجهة مستشفى الولادة والأطفال منسوبو ”زراعة الأحساء“ يحتفون بـ”اليوم الوطني 90“ أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد في ذمة الله استعدوا لتشغيل سخانات المياه.. “الحصيني” يتوقع مزيداً من الانخفاض بالحرارة الصحة: زيادة في حالات الإصابة اليومية عن اليومين الماضيين وتسجيل (539) حالة مؤكدة جديدة

بهدف الدقائق الأخيرة “هجر” يكسب “العروبة” ، و “الجيل” يتعادل امام “العين”

الزيارات: 707
التعليقات: 0
بهدف الدقائق الأخيرة “هجر” يكسب “العروبة” ، و “الجيل” يتعادل امام “العين”
https://www.hasanews.com/?p=6566845
بهدف الدقائق الأخيرة “هجر” يكسب “العروبة” ، و “الجيل” يتعادل امام “العين”
محمد البن حمد

حقق هجر فوزا في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام مضيفه العروبة بهدف دون رد، سجله اللاعب لوكس سيمون في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع.

وحصد هجر النقطة رقم 33 في مشواره بالمسابقة حتى الآن في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد العروبة عند 22 نقطة في المرتبة التاسعة عشرة.

فيما سيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله على اللقاء الذي جمع بين الجيل والعين، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء.

تقدم العين بعد 9 دقائق عن طريق حامد المقاطي، قبل أن يتعادل جوزيه دا سيلفا لأصحاب الأرض في الدقيقة 12.

التعادل رفع رصيد العين إلى 26 نقطة في المركز السابع عشر، بينما وصل رصيد الجيل لـ33 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب المسابقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>