احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

مفاجأة “واتساب”.. تحديث يفهم ما تريده وتفضله

الزيارات: 605
التعليقات: 0
مفاجأة “واتساب”.. تحديث يفهم ما تريده وتفضله
https://www.hasanews.com/?p=6566681
مفاجأة “واتساب”.. تحديث يفهم ما تريده وتفضله
وكالات - الأحساء نيوز

كشفت تقارير إخبارية عديدة عن أن تطبيق التراسل الفوري “واتساب” بصدد طرح تحديث جديد يمكن أن يفهم ما يريده المستخدم ويفضله بصورة كبيرة جدًا.

ونشر موقع “تايمز أو إنديا” الهندي تقريرًا حول تحديث “واتساب” المرتقب، الذي يوفر لأول مرة أداة تقنية لمستخدمي “واتساب” يمكنها فلترة تحديثات الحالة “Status ويمكنها عرضها وفق ترتيب زمني جديد استنادًا على تفضيلات المستخدمين.

ويمكن من خلال التحديث الجديد أن يفرز “واتساب” تحديثات حالة المستخدمين إلى مجموعات على حسب تفضيلات كل مستخدم.

وتختبر “واتساب” حاليًا التحديث الجديد على مجموعة من مستخدمي “آيفون” في البرازيل وإسبانيا والهند، على أن تدعمه لتطبيقها عبر نظامي تشغيل “آي أو إس” و”أندرويد” في وقت لاحق.

كما سيتضمن التحديث الجديد ميزة غير مسبوقة أيضًا، فيما يتعلق بالمجموعات أو الجروبات، بحيث تصبح تلك الجروبات “أقل إزعاجاً” لكل مستخدم.

ويمكن من خلال التقنية الجديدة أن يطلب من المستخدم الإذن قبل إضافة أي فرد داخل مجموعة، أي أن إضافة أي شخص لن يتم تنشيط نشاطه بالمجموعة بصورة تلقائية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>