احدث الأخبار

يؤدي إلى كسور وأحياناً نزيف.. أخصائي علاج طبيعي يوضح مخاطر “طق الأبهر” (فيديو) “يا رب صيفية نرعى بها حولية”.. هذا هو معنى الدعاء الذي لطالما ردده آباؤنا “الصحة”: 3913 إصابة جديدة بـ”كورونا”.. ووفاة حالتين وتعافي 4284 حالة ما الفرق بين “يوم التأسيس” و”اليوم الوطني” للمملكة؟.. أستاذ التاريخ الحديث يجيب (فيديو) قريباً.. آلية جديدة لتجديد بطاقة الهوية الوطنية إلكترونياً “العرجي” يوقع عقد إنشاء مستشفى علاج القدم السكري بالأحساء .. والتنفيذ خلال 20 شهراً وظائف شاغرة بالمجلس النقدي الخليجي.. تعرف على شروط وكيفية التقديم أعلى مكاسب دولارية لأسهم صناديق الريت السعودية منذ عامين.. تعرف عليها متجاوزةً النسبة المستهدفة.. المركزي السعودي يعلن حصة المدفوعات الإلكترونية لعام 2021 عمره 12 عام ولديه طائرة خاصة وقصر وأسطول سيارات.. هذه قصة أصغر ملياردير أفريقي (بالصور) آخر غرائب زعيم كوريا الشمالية.. أمر بتصميم “مرحاض خاص” داخل سيارته خلال جولاته هل تشعر بالإجهاد فور نهوضك من النوم؟.. إليك 4 أطعمة أساسية ستجدد نشاطك طوال اليوم

بالصور .. “55” مشاركًا مستجدًا يدخلون عالم التحكيم الرياضي في الأحساء

الزيارات: 2209
التعليقات: 0
بالصور .. “55” مشاركًا مستجدًا يدخلون عالم التحكيم الرياضي في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6566429
بالصور .. “55” مشاركًا مستجدًا يدخلون عالم التحكيم الرياضي في الأحساء
محمد البن حمد

انطلقت اليوم دورة الحكام المستجدين لكرة القدم بمحافظة الأحساء بتواجد 55 مشاركًا وذلك بحضور مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف العرادي ، ورئيس اللجنة الحكم الدولي السابق ناصر المظفر و نائبه الحكم الدولي محمد الهويش ، وذلك على مسرح هيئة الرياضة بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.

حيث رحب ناصر المظفر رئيس لجنة الحكام الفرعية بالحكام الجدد مطالباً إياهم ببذل المزيد من الجهد خلال فترة تأسيسهم كحكام، ومشدداً على ضرورة تحليهم بالصبر والثقة العالية والمعرفة المتجددة طوال فترة التدريب وبعدها، لافتاً أنه يجب على الدارسين في هذه المرحلة العمل على الإستفادة من كل المعلومات المتاحة وفهمها بالشكل الصحيح، حتى يجتازوا الإختبارات العملية التي تقام في نهايتها، والتي تشتمل على إختبارات عملية بالملعب، ومحاضرات نظرية طوال أيام  إنعقاد الدورة.

و يتخلل هذه الدورة محاضرات في قانون اللعبة والتي يلقيها ويقدمها الحكم السابق والمحاضر ومقيم الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم حاليًا الأستاذ عبدالرزاق المقهوي ، كما تشتمل أيضاً على تطبيقات عمليه واختبارات في القانون و لقطات الفيديو.

الجدير بالذكر بأن اللجنة أعلنت مسبقًا عن إقامة دورة للحكام (المستجدين) وذلك بشراكة تسويقية مع لجنة الاستثمار الرياضي بغرفة الأحساء ، والذي مثلها عمر بايحيى ممثل لجنة الاستثمار الرياضي بالغرفة الذي أكد أهمية الدعم من قبل لجنة الاستثمار الرياضي لحكام المحافظة وتطلعات اللجنة في إنشاء قاعدة تحكيمية مميزة و أن يكون لهم مستقبلًا مؤثر في اللعبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>