احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

خدعة في “تويتر” تنتهك خصوصيتك.. تعرف عليها

الزيارات: 611
التعليقات: 0
خدعة في “تويتر” تنتهك خصوصيتك.. تعرف عليها
https://www.hasanews.com/?p=6566211
خدعة في “تويتر” تنتهك خصوصيتك.. تعرف عليها
متابعات - الأحساء نيوز

فجَّر موقع “تيك كرنتش” التقني، مفاجأة من العيار الثقيل عن موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث كشف أن الرسائل التي يقوم المغردون بحذفها على بريدهم الخاص، لا يتم حذفها بالفعل، بل تظل لدى الموقع حتى يختار هو نفسه حذفها وقد لا يختار ذلك.

كما أكد الخبير في أمن المعلومات، ” كاران سايني “، إنه حصل على رسائل قديمة له موجودة في ملف أرشيفي يحتوي بياناته، رغم أنه حذفها سابقاً.

وقال: إن موقع التدوين المصغر يحتفظ بالرسائل الخاصة لسنوات عدة، ومن ضمنها تلك المحذوفة.

الجدير بالذكر أن الخبير في أمن المعلومات، استطاع أن يستعيد رسائله المحذوفة منذ سنوات، وهو ما يؤكد الشكوك حول مدى احترام “تويتر” للخصوصية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>