احدث الأخبار

بالتعاون مع “رحمة الخيرية” .. العيادة المتنقلة تصل “البطحاء” رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة يعتمد شعار جديد لنادي الروضة برعاية محافظ الأحساء .. “الجعفري” يفتتح فعاليات أسبوع البيئة ثانوية “العمران” تحتفل بالبطل العالمي “علي العثمان” تحت أنظار فان مارفيك .. فوز معنوي لـ”الإمارات” على الأخضر وفد قادة عسير في النادي الكشفي بـ”قرطبة الابتدائية” “ابن البيطار” بالمبرز تختتم فعاليات “أسبوع موهبة” “الروضة” حقق المراد ونشر السعادة في الأحساء .. و “الجاسم” قحطاني الروضة الجديد بالـ “6” العراق: غرق عبارة في “نهر دجلة” وعدد الضحايا بالعشرات !! محاسبة المقصرين واستحداث إدارة خاصة.. “الحرس الوطني” توضح تفاصيل وجود وحدات سكنية خالية !! برابط الاستعلام .. إعلان نتائج المرشحين للقبول النهائي للالتحاق بالخدمة العسكرية لدورة الجوازات بالفيديو .. مفاجئة تُغضب “أمير الرياض” أثناء افتتاحه مبنى بلدية الخرج: أين الموظفون؟!

بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟

الزيارات: 501
التعليقات: 0
بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟
https://www.hasanews.com/?p=6566131
بنسخ جديدة من آيفون.. هل تسعى أبل لإرضاء الصين؟
وكالات - الأحساء نيوز
ذكر تقرير إخباري أن شركة أبل الأميركية ستطلق في وقت لاحق من فبراير الجاري، نسخا حمراء اللوان من هاتفي آيفون “إكس أس”، وآيفون “إكس أس ماك”.

وهذان الهاتفان، اللذان أطلقتهما أبل في 2018، متوفران الآن بثلاثة ألوان هي: الأسود والفضي والذهبي.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن النسخ الجديد مع نهاية فبراير الجاري، وفق ما نقل موقع “بيزنيس إنسايدر” الأميركي، الجمعة، عن منشور في موقع التدوين الصيني المصغر “ويبو”.

وأشار إلى أن الهاتف الأحمر مخصص لعشاق آيفون في الصين، حيث انخفضت مبيعات أبل هناك، لكن من غير الواضح ما إذا كانت أبل ستطلق الهاتف الجديد في مناطق أخرى من العالم.

من جانبها، لم تصدر الشركة الأميركية حتى الآن بيانا يؤكد أو ينفي صحة التقرير.

وانخفضت شحنات أبل المرسلة إلى الأسواق الصينية في الربع الرابع من عام 2018، بنسبة بلغت 20 بالمئة، وأرجع خبراء الأمر إلى أسباب عدة منها الحرب التجارية بين واشنطن وبكين، فضلا عن ركود أصاب سوق الهواتف الذكية بالصين.

واختيار أبل للوان الأحمر خطوة له دلالة هامة في الصين، إذ يعتبر هذا اللون رمزا قويا في “بلاد التنين” ويشير إلى الحظ والازدهار، ويطغى كثيرا على احتفالات كثيرة مثل رأس السنة الصينية وغيرها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>