“آل زاهر” رئيسة للخدمات التمريضية بالقطاع الصحي بعريعره

الزيارات: 774
1 تعليق
“آل زاهر” رئيسة للخدمات التمريضية بالقطاع الصحي بعريعره
https://www.hasanews.com/?p=6565723
“آل زاهر” رئيسة للخدمات التمريضية بالقطاع الصحي بعريعره
أيوب الهفوفي - الأحساء نيوز

أصدر مدير مستشفى الأمير سلطان بعريعره والمراكز التابعة له الدكتور عبدالرحمن بن فهاد العجمي الإسبوع الماضي قراره الإداري بتكليف الممرضة زهرة بنت جاسم آل زاهر رئيسةً للخدمات التمريضية بالمستشفى.

وصرح الدكتور العجمي بأن آل زاهر من الممرضات التي خدمت أكثر من 10 سنوات متنقلة بين تمريض العيادات والمكتب الوقائي وتمريض الطوارئ، وأضاف أن كفائتها الفنية وتميزها في العمل الإداري و نجاحها في إدارة تمريض الطوارئ لمدة 6سنوات، وكذلك القبول الكبير الذي تحظى به من الطاقم التمريضي جعلها في أول قائمة المرشحين لرئاسة مكتب الخدمات التمريضية بالمستشفى.

وشكرت آل زاهر مدير المستشفى على الثقة التي منحها بهذا التكليف، ووعدت بأن تبذل قصار جهدها للوصول بالعمل التمريضي لأعلى المستويات من الناحية الفنية والإدارية متفائلةً بتعاون الجميع معها لتحقيق الأفضل.

وفي أول أسبوع من تكليفها عقدت لـ آل زاهر اجتماعاً أولياً مع مساعداتها لبحث آلية توزيع المهام ومناقشة العقبات التي تواجه العمل التمريضي والممرضات بالمستشفى والمراكز الصحية ووضع المقترحات لحلها .. ودعت آل زاهر بضرورة تعاون جميع الطاقم التمريضي مع بعضه في سبيل خدمة المستفيد، وأنها ترحب بأي ملاحظة أو اقتراح لتطوير العمل التمريضي والرقي به للأفضل، ووجهت رؤساء الأقسام التمريضية بعدم ادخار أي جهد لتذليل الصعوبات أمام طاقم التمريض والرفع بأي ملاحظة تعرقل تقديم الخدمة للمستفيدين.

الجدير بالذكر إن آل زاهر ستدير قرابة 60 من الكادر التمريض موزعين على اكثر من 6 أقسام تمريضية بالمستشفى بالإضافة إلى التمريض في ثلاثة مراكز رعاية صحية أولية (جودة وأم ربيعة وعريعره)، ويمثل الكادر التمريضي النسبة الأعلى في عدد منسوبي القطاع الصحي بعريعره حيث يصل قرابة الثلث وهم من العناصر التي لا يمكن الاستغناء عنهم خلال تقديم الخدمات الطبية للمستفيدين داخل المنشآت الصحية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    تستاهل ال زاهر الف مبروك المنصب ،، ونعم الاختيار يا ابو فهاد ،،

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>