“العقيل”عضوًا بمجلس إدارة “الهيئة السعودية للمهندسين” بالأحساء

الزيارات: 978
التعليقات: 0
“العقيل”عضوًا بمجلس إدارة “الهيئة السعودية للمهندسين” بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6565646
“العقيل”عضوًا بمجلس إدارة “الهيئة السعودية للمهندسين” بالأحساء
راكان المبارك

تتميز الأحساء بأنها منبع المتميزون الذين دافعو عن حلمهم وقاتلو لتحقيق طموحاتهم حتى وصلو لما يصبون إليه، حيث أختير المحاضر في كلية الهندسة بجامعة الملك فيصل بالأحساء المهندس محمد بن عبدالعزيز أحمد العقيل من بلدة الشقيق عضواً في مجلس إدارة الهيئة السعودية للمهندسين -فرع محافظة الأحساء- وذلك لمدة سنتين.

ويأتي هذا الإنجاز بعد مشاركة المهندس “العقيل” في الانتخابات التي أجرتها الهيئة السعودية للمهندسين حيث نافس عدد من المرشحين وحصل على عدد من أصوات الناخبين الأمر الذي رشحه ليكون من ضمن الحاصلين على مقعد في إدارة مجلس الهيئة.

صحيفة “الأحساء نيوز” تتقدم بالتهاني للمهندس محمد العقيل وزملائه وذلك نظير ما قدموه من أفكار وخطط مستقبلية للرقي بالكادر الهندسي الشاب والواعد على مستوى محافظة الأحساء بل وعلى مستوى المملكة متمنين لهم كل التوفيق والسداد.

يذكر أن المهندس محمد العقيل من أعضاء الهيئة التدريسية المتميزين في مجال الهندسة الكهربائية؛ حيث شارك مؤخراً في العديد من المشاريع مع جامعة مانشستر في بريطانيا ونشر العديد من الأبحاث والأوراق العلمية في مؤتمرات ومجلات دولية محكمة. وعلى ذلك، يعتبر أول عضو هيئة تدريس بكلية الهندسة في جامعة الملك فيصل بالأحساء يشارك في المجلس الفرعي للهيئة السعودية للمهندسين بالأحساء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>