احدث الأخبار

في “جولة رئاسة العشرين” الباطن يتغلب على “الرائد” و “القادسية يقتنص نقاط “التعاون” تعرّف عليه .. “سكني” يُطلق مشروع “النُخبة” بالدمام ليوفّر 869 وحدة سكنية بالفيديو .. رئيس هيئة الأركان العامة يطّلع على جاهزية الموقف العسكري‫ بقيادة ⁧‫المنطقة الشرقية عائلة الشيخ عائض القرني تكشف تطورات حالته الصحية لمستخدمي آيفون .. تعرّف على طريقة إيقاف “Wi-Fi” تلقائيًا عند مغادرة المنزل سماحة المفتي عن تعويض الـ500 ألف ريال: قرار حكيم ولفتة كريمة من خادم الحرمين “هيئة كبار العلماء” تُدين هجوم نيس الإرهابي وتدعو إلى نبذ العنف والتطرف “التعاون الإسلامي” تدين هجوم نيس وتؤكد رفضها للتطرف والإرهاب 1051 جهاز لوحي لأبناء الأسر المستفيدة ببر الأحساء “وزير الرياضة” يوجه بتسمية الجولات الـ3 القادمة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بما يتواكب مع استضافة المملكة لقمة العشرين القبض على مواطن اعتدى بآلة حادة على حارس أمن بالقنصلية الفرنسية بـ “جدة” “العقاري” يُودع 542 مليون ريال لمستفيدي “سكني” لشهر أكتوبر

بهدفين لهدف “العدالة” يخسر من “الأنصار” ، و “الطائي” يهزم “الجيل” و “الوشم” يتفوق على “هجر”

الزيارات: 1165
1 تعليق
بهدفين لهدف “العدالة” يخسر من “الأنصار” ، و “الطائي” يهزم “الجيل” و “الوشم” يتفوق على “هجر”
https://www.hasanews.com/?p=6565627
بهدفين لهدف “العدالة” يخسر من “الأنصار” ، و “الطائي” يهزم “الجيل” و “الوشم” يتفوق على “هجر”
محمد البن حمد

خسر العدالة أمام مضيفه الأنصار بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى ، حيث تقدم الضيوف أولًا عن طريق تشارلز كارلوس في الدقيقة 19، قبل يرد الأنصار بهدفين عن طريق عبدالله ذيب وأيمن الحجيلي في الدقيقتين 80 و86 على التوالي.

فيما خسر الجيل في مباراته أمام الطائي بهدف نظيف سجله اللاعب هارون عيسى في الدقيقة 90+5، ليرفع الطائي رصيده لـ 32 نقطة في المركز الثاني عشر، فيما توقف رصيد الجيل عند 32 نقطة أيضًا في المركز الثالث عشر.

و تفوق الوشم على مضيفه هجر بنتيجة 2-0، سجلهما وليد الشنقيطي في الدقيقة 16 ومدثر آدم في الدقيقة 79، ليرفع الوشم رصيده لـ 26 نقطة في المركز السابع عشر فيما توقف رصيد هجر عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الاحسائي

    أندية الأحساء في مهب الريح

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>