احدث الأخبار

“الفالح” يدعو إلى جهد جماعي لتأمين ممرات الشحن 🔴 معلومة قد لا تعرفها: دخول مجاني لتلك الفئات إلى “أرض الحضارات” بجبل القارة في الأحساء “جماعي الساباط” يضع اللمسات الأخيرة للمهرجان “بي إن” تتحايل على حكم القضاء الفرنسي بـ”أكذوبة جديدة” وتضع نفسها في ورطة قانونية خادم الحرمين يقدم دعمًا ماليًّا لمنظمة “الإيكاو” توضيح مهم من حساب المواطن حول حد الدخل المانع من الدعم الاتحاد الآسيوي يعتمد موعد قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا بالصور لأول مرة في الأحساء .. حاويات تعمل بالطاقة الشمسية تبث “واي فاي” مجاني تنبيه من “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الأحساء ومحافظات الشرقية حتى هذه الساعة!! “الشؤون البلدية” تنشر مسودة نظام تصنيف المقاولين الجديد.. تعرف على أبرز بنوده للمرة الرابعة.. “تطوعي محاسن” يتشرّفون بـ”غسيل الحرم” في ختام زيارتهم لمكة لأكثر من عام … عوضية “المراح” تشكو المخلفات و”بلدية العيون” في سُّبَاتٍ عميق !!

القبض على “معذب الكلب” في جازان

الزيارات: 1157
التعليقات: 0
القبض على “معذب الكلب” في جازان
https://www.hasanews.com/?p=6565544
القبض على “معذب الكلب” في جازان
جازان - الأحساء نيوز

كشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة، اليوم الأربعاء، عن ضبط شخص يقوم بعمل وحشي ضد حيوان «كلب»، بربطه بحبل وجرِّه بسيارته، بعد انتشار مقطع مصور على مواقع التواصل الاجتماعي؛ ما أثار موجة استنكار بين المغردين.

وقال المتحدث باسم الوزارة الدكتور عبدالله أبا الخيل، في بيان له اليوم الأربعاء، «إشارة إلى ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من قيام شخص بعمل وحشي ضد حيوان «كلب»، بربطه بحبل وجرِّه بسيارته في منظر مؤسف جدًّا، إذ تم تحديد موقع المخالفة، وتبيَّن أنه في أحد المسارحة بمنطقة جازان».

وأضاف أبا الخيل: «على الفور تمت مخاطبة فرع الوزارة بمنطقة جازان، الذي بدوره قام بالتواصل مع الأجهزة الأمنية للتوصل لصاحب المقطع المسيء، وكذلك للتحقق من جميع ملابسات الحالة، وتم التوصل إلى صاحب المقطع، وجارٍ اتخاذ اللازم حيال محاسبته، وفقًا للأنظمة المتبعة».

وشدد أبا الخيل، على أن الوزارة لن تتوانى في تطبيق العقوبات المنصوص عليها في نظام الرفق بالحيوان لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، على أي شخص تثبت إساءته للحيوانات، وستتم إحالة المخالفات الأخرى التي يتم ضبطها إلى الجهات المختصة؛ ليتم اتخاذ الإجراءات النظامية حيال ذلك.

ودعا المتحدث باسم وزارة البيئة والمياه والزراعة، الجميع للإبلاغ الفوري عن أي تجاوزات تسيء إلى الحيوانات على رقم الهاتف المجاني: 8002470000، أو إرسال الصور والمقاطع والوثائق الداعمة إلى [email protected].

يشار إلى أن الوزارة أعلنت الأسبوع الماضي، عن عقوبات بحوالي ٥٠٠ ألف ريال على المسيئين للحيوانات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>