احدث الأخبار

بعملية يتم إجرائها لأول مرة.. إعادة السمع لطفل بمستشفى “ملكية الجبيل” سفير المملكة بسريلانكا: إصابة موظف وموظفة بالخطوط السعودية في التفجيرات.. وما زلنا نبحث عن ملاح مفقود “عدسة خاصة” و “لقطات مميزة” لفعاليات ختام بطولة “قدساوي 17” في الأحساء قرقاش عن مساعدات السودان: مبادرات السعودية والإمارات استقرار وأمان للعرب “متحدث الأمانة” يكشف حقيقة مقطع “إزالة حي الكوت واستبداله بمخطط قمة في الخيال”!! 246 شخص يشاركون بحملة “خيرية الطرف” للتبرع بالدم “المغربي” يُكرم موظفي إدارة النشاط الطلابي بـ”تعليم الأحساء” تعرّف على عدد المليارات التي أودعها “حساب المواطن” في 17 شهرًا !! “سالك” يتجهز لتوزيع 15 ألف وجبه في رمضان .. و يوزّع المهام في اجتماع تحضيري “العبدالله” مُعلم “أحسائي” يرتقي “العلياء” بهدوء .. ويحصد الجوائز بصمت! الكشف عن هوية منفذي عملية “الزلفي” الإرهابية “تعليم الأحساء” ينفذ “12” ورشة لتقويم أداء مراكز “مصادر التعلم”

محافظ الأحساء يستقبل رئيس كتابات العدل المتنقلة

الزيارات: 1309
تعليقان 2
محافظ الأحساء يستقبل رئيس كتابات العدل المتنقلة
https://www.hasanews.com/?p=6565427
محافظ الأحساء يستقبل رئيس كتابات العدل المتنقلة
خالد الدوسري

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي، محافظ الأحساء‏، اليوم بمقر المحافظة، فضيلة رئيس كتابات العدل المتنقلة بوزارة العدل الشيخ سنيدي بن سعد السنيدي، يرافقه فضيلة رئيس كتابة العدل الثانية بالأحساء المكلف الشيخ حسن بن أحمد السيد الهاشم وأصحاب الفضيلة كتاب العدل الشيخ مشعل بن صلاح الصفي والشيخ عبدالله بن عبداللطيف الخليفة السيد .

وعُرض خلال اللقاء خدمة كتابة العدل المتنقلة لدى سموه وشرح آلية العمل بها واطلع سموه على التجهيزات اللازمة لتقديم هذه الخدمة وكتابات العدل المتنقلة هي خدمة مجانية تقدمها وزارة العدل للمستفيدين غير القادرين على الحضور إلى مقر كتابات العدل من كبار السن “70 سنة أو أكثر”، والمرضى وذوي الإعاقات ونزلاء المستشفيات ودور الرعاية والملاحظة، حيث يأتي كاتب العدل ليقدم الخدمة في موقع المستفيد بحسب المواعيد المتوفرة، وتتم الخدمة بشكل فوري دون الحاجة إلى مراجعة كتابة العدل، إضافة الى أنه يمكن الاستفادة من مبادرة كتابات العدل المتنقلة من خلال ثلاث نوافذ ميسّرة شملت تطبيق “كتابات العدل المتنقلة” على أجهزة الهواتف الذكية، والهاتف الموحّد 920025888، والبريد الإلكتروني [email protected]، ومن ثم يحضر كاتب العدل لمكان طالب الخدمة وإصدارها بشكل فوري، مراعاةً لظروف بعض الفئات المجتمعية وعدم قدرتهم على الحضور لكتابات العدل للانتفاع من الخدمات العدلية.

وفي ختام اللقاء أثنى سمو محافظ الأحساء على الجهود التي تقدمها وزارة العدل من الخدمات السريعة التي تخدم المواطنين بكل يسر وسهولة.

يُذكر، أن وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، وجه بالتوسّع في خدمة كتابات العدل المتنقلة لخدمة المستفيدين، بعد أن بدأت بالرياض، لتنطلق بعد ذلك إلى 10 مدن أخرى شملت مكة المكرمة، المدينة المنورة، جدة، الدمام، الخبر، الظهران، بريدة، وعنيزة، أبها وخميس مشيط.وستنطلق في الأحساء قريبًا بإذن الله.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    اذا دخلت عليهم كأنك داخل على وزير…. حتى سلام مايردون عليك… ويكلمونك من اطرف لسانهم.. وهذا غير التعطيل… كله اجازه

  2. ١
    زائر

    شكرااا لكم …

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>