احدث الأخبار

للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين “الملكية الفكرية” تؤكد: الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة بالتفاصيل … اتحاد الكرة يعتمد تعديلات لائحة الانضباط والأخلاق شراكة تكاملية بين أمانة الأحساء والشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية “GSA.Live”.. لمشاهدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مباشرةً ومجانًا مجاناً .. 40 عملية قلب مفتوح و 3 آلاف غسيل كلوي لضيوف الرحمن خلال الحج اتحاد الكرة يُعلن أسماء طاقمي تحكيم مواجهتي افتتاح دوري المحترفين

طلبة “جواثا” الأهلية… يُشاركون في الأولمبياد الوطني للروبوت بالقصيم

الزيارات: 5268
التعليقات: 0
طلبة “جواثا” الأهلية… يُشاركون في الأولمبياد الوطني للروبوت بالقصيم
https://www.hasanews.com/?p=6565410
طلبة “جواثا” الأهلية… يُشاركون في الأولمبياد الوطني للروبوت بالقصيم
وضحاء العتيبي - الأحساء نيوز
في اجواء من الحماس والرغبة في التحديات وتجاوز العقبات والثقة بإعتلاء القمم والحصول على أعلى المراكز،انطلقت صباح اليوم الثلاثاء السابع من شهر جمادى الثاني للعام 1440هـ، فعاليات الأولمبياد الوطني للروبوت، وذلك في منطقة القصيم.
حيث تتضمن الفعاليات 30 فريقاً من أنحاء المملكة، يتنافسون في محور (الفيرست ليغو)، للمرحلة المتوسطة.
هذا ويمثل محافظة الأحساء فريق مدرسة جواثا الأهلية “Beyond The Stars”، بقيادة المدربة شيماء الجعفري وفريقها: غلا العتيبي – نجود الدوسري- نورا الملحم، بالإضافة إلى فريق طلابي يشارك في منافسات الأولمبياد، غادروا محافظة الأحساء يوم أمس الأثنين الــسادس من الشهر الهجري الجاري.
أسرة صحيفة الأحساء نيوز  تسأل المولى التوفيق لهن والوصول إلى العالمية، وإظهار منطقة الأحساء رائدة في هذا المجال وفق رؤية ٢٠٣٠.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>