احدث الأخبار

بعملية يتم إجرائها لأول مرة.. إعادة السمع لطفل بمستشفى “ملكية الجبيل” سفير المملكة بسريلانكا: إصابة موظف وموظفة بالخطوط السعودية في التفجيرات.. وما زلنا نبحث عن ملاح مفقود “عدسة خاصة” و “لقطات مميزة” لفعاليات ختام بطولة “قدساوي 17” في الأحساء قرقاش عن مساعدات السودان: مبادرات السعودية والإمارات استقرار وأمان للعرب “متحدث الأمانة” يكشف حقيقة مقطع “إزالة حي الكوت واستبداله بمخطط قمة في الخيال”!! 246 شخص يشاركون بحملة “خيرية الطرف” للتبرع بالدم “المغربي” يُكرم موظفي إدارة النشاط الطلابي بـ”تعليم الأحساء” تعرّف على عدد المليارات التي أودعها “حساب المواطن” في 17 شهرًا !! “سالك” يتجهز لتوزيع 15 ألف وجبه في رمضان .. و يوزّع المهام في اجتماع تحضيري “العبدالله” مُعلم “أحسائي” يرتقي “العلياء” بهدوء .. ويحصد الجوائز بصمت! الكشف عن هوية منفذي عملية “الزلفي” الإرهابية “تعليم الأحساء” ينفذ “12” ورشة لتقويم أداء مراكز “مصادر التعلم”

طلبة “جواثا” الأهلية… يُشاركون في الأولمبياد الوطني للروبوت بالقصيم

الزيارات: 5207
التعليقات: 0
طلبة “جواثا” الأهلية… يُشاركون في الأولمبياد الوطني للروبوت بالقصيم
https://www.hasanews.com/?p=6565410
طلبة “جواثا” الأهلية… يُشاركون في الأولمبياد الوطني للروبوت بالقصيم
وضحاء العتيبي - الأحساء نيوز
في اجواء من الحماس والرغبة في التحديات وتجاوز العقبات والثقة بإعتلاء القمم والحصول على أعلى المراكز،انطلقت صباح اليوم الثلاثاء السابع من شهر جمادى الثاني للعام 1440هـ، فعاليات الأولمبياد الوطني للروبوت، وذلك في منطقة القصيم.
حيث تتضمن الفعاليات 30 فريقاً من أنحاء المملكة، يتنافسون في محور (الفيرست ليغو)، للمرحلة المتوسطة.
هذا ويمثل محافظة الأحساء فريق مدرسة جواثا الأهلية “Beyond The Stars”، بقيادة المدربة شيماء الجعفري وفريقها: غلا العتيبي – نجود الدوسري- نورا الملحم، بالإضافة إلى فريق طلابي يشارك في منافسات الأولمبياد، غادروا محافظة الأحساء يوم أمس الأثنين الــسادس من الشهر الهجري الجاري.
أسرة صحيفة الأحساء نيوز  تسأل المولى التوفيق لهن والوصول إلى العالمية، وإظهار منطقة الأحساء رائدة في هذا المجال وفق رؤية ٢٠٣٠.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>