احدث الأخبار

بعملية يتم إجرائها لأول مرة.. إعادة السمع لطفل بمستشفى “ملكية الجبيل” سفير المملكة بسريلانكا: إصابة موظف وموظفة بالخطوط السعودية في التفجيرات.. وما زلنا نبحث عن ملاح مفقود “عدسة خاصة” و “لقطات مميزة” لفعاليات ختام بطولة “قدساوي 17” في الأحساء قرقاش عن مساعدات السودان: مبادرات السعودية والإمارات استقرار وأمان للعرب “متحدث الأمانة” يكشف حقيقة مقطع “إزالة حي الكوت واستبداله بمخطط قمة في الخيال”!! 246 شخص يشاركون بحملة “خيرية الطرف” للتبرع بالدم “المغربي” يُكرم موظفي إدارة النشاط الطلابي بـ”تعليم الأحساء” تعرّف على عدد المليارات التي أودعها “حساب المواطن” في 17 شهرًا !! “سالك” يتجهز لتوزيع 15 ألف وجبه في رمضان .. و يوزّع المهام في اجتماع تحضيري “العبدالله” مُعلم “أحسائي” يرتقي “العلياء” بهدوء .. ويحصد الجوائز بصمت! الكشف عن هوية منفذي عملية “الزلفي” الإرهابية “تعليم الأحساء” ينفذ “12” ورشة لتقويم أداء مراكز “مصادر التعلم”

غرامة الـ”100″ ألف تدفع الحرمان عن ضحايا العبث في المزاين

الزيارات: 371
التعليقات: 0
غرامة الـ”100″ ألف تدفع الحرمان عن ضحايا العبث في المزاين
https://www.hasanews.com/?p=6565406
غرامة الـ”100″ ألف تدفع الحرمان عن ضحايا العبث في المزاين
محليات - الأحساء نيوز

أعاد نادي الإبل النظر في حالات الغش التي تعرض لها بعض المشاركين في النسخة الثالثة من مهرجان الملك عبدالعزيز للإبل، واشترط النادي في بيان له إعفاءهم من الحرمان الصادر بحقهم مقابل دفع غرامة قدرها 100 ألف ريال سعودي لصالحه.

وأوضح بيان رئيس مجلس إدارة نادي الإبل الشيخ فهد بن فلاح بن حثلين، أن النادي راعى الملاك الذين تعرضوا لحالات غش أثناء شرائهم أو استعارتهم الحلال لتعزيز مشاركتهم.
وأضاف أنه يمكن لمن وجد ضمن حلالهم إبل معبوث بها، الإعفاء من الحرمان الذي يصدر بحقهم شريطة دفع الغرامة المالية.

وذكر البيان أن الـ 100 ألف تدفع عن كل متن من الإبل المعبوث بها، مشددًا على أنه لا يمكن للمشارك إدخال الإبل المعبوث بها إلى المهرجان في هذا العام أو الأعوام القادمة، بعد إيداع الغرامة في حساب نادي الإبل.

يأتي ذلك في وقت طرح فيه النادي مبادرة لفحص الإبل المشاركة وإتاحة المركز الطبي للمهرجان لإجراء الفحوصات على الإبل المشتراة حسبما أعلن النادي في وقت سابق.

وحدّد النادي قيمة الفحص بدفع خمسة آلاف ريال عن كل متن، من أجل وضع حد لتخوفات المشاركين ومطالباتهم بوضع حد لانتشار العبث في الأسواق وازدياد ضحاياه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>