ذوو زكريا لـ”ديلي ميل” و”مرتزقة الإعلام”: ليتكم أخذتم المصداقية من “الأحساء نيوز” كما أخذتم الصور !!

الزيارات: 2909
تعليقات 7
ذوو زكريا لـ”ديلي ميل” و”مرتزقة الإعلام”: ليتكم أخذتم المصداقية من “الأحساء نيوز” كما أخذتم الصور !!
https://www.hasanews.com/?p=6565318
ذوو زكريا لـ”ديلي ميل” و”مرتزقة الإعلام”: ليتكم أخذتم المصداقية من “الأحساء نيوز” كما أخذتم الصور !!
صالح المري

بعد صمت ومتابعة دقيقة لكل ما ينشر عبر وسائل الإعلام المحلي والعالمي، خرج عم الطفل زكريا الجابر عن صمته معلنًا لقراء “الأحساء نيوز” عن رأي الأسرة فيما نشرته وسائل الإعلام المختلفة والتي لم يتثبت بعضها من معلوماته بما فيها صحف عالمية مثل صحيفة “الديلي ميل” البريطانية التي طالعتنا بتقرير يفتقد أدنى أنواع المهنية والاحترافية، عقب سطوها على صور حصرية لـ”الأحساء نيوز” دون الإشارة لمصدر الصور الحقيقي، ولكن ليتها اقتبست الصور مع المعلومات الحقيقية التي نشرتها ” الأحساء نيوز“، فقد اعتمدت في تقريرها المنشور على أكاذيب ملفقة لإثارة الرأي العام العالمي و تزوير الحقائق لقرائها ومتابعيها .

وتابع العم عادل الجابر أن كل ما تبثه وسائل الإعلام نقلًا عن بعض أفراد الأسرة غير صحيح رافضًا أنفاس الطائفية المقيتة التي تظهر من صفحات تلك الصحف، قائلًا: نتابع كل ما يصدر عن الإعلام سواء صحف أو تليفزيون بشأن القضية وللأسف هناك معلومات مغلوطة واكاذيب يتم وضعها داخل القصة لأغراض وأجندات ننكرها تمامًا ولا نرضى عنها وليست تمثل أي شيء من الحقيقة.

وأوضح عم الطفل زكريا بشكل قاطع أن الجاني أقدم على تلك الجريمة دون استقصاد لطائفته فهو لا يعلم عن طائفته شيء حين اقترافه لجريمته ، فأي طفل لو كان مكانه كان سيصيبه هذا الأذى مع كامل احتفاظ الأسرة بالحق القانوني والقصاص من هذا الجاني وتلك الجريمة البشعة التي كان مقصدها جنائي بحت وبإذن الله سينال عقابه بالقانون.

وأكد عم الطفل أن الإعلام العالمي أخذ الموضوع في جانب طائفي مقيت، وهذا بخلاف الحقيقة وبخلاف ما صرحت به الأسرة رسميًا، حيث تسعى تلك القنوات والصحف لزعزعة استقرار الوطن وهذا ولله الحمد لن يحدث ما حيينا، وأضاف: نعيش في الأحساء والمملكة قاطبة حالة من التعايش الجميل بين كافة الطوائف والأعراق والقبائل ، وحادث فردي لن يؤثر على تلك اللُحمة الوطنية مهما أثارتها تلك القنوات المشبوهة والإعلام المغرض .

وعلى صعيد آخر التطورات بالقضية، كشف عم الطفل عن تحسن حالة الأم الصحية، بينما تجري التحقيقات حول القضية، مؤكدًا حرص واهتمام القيادة الرشيدة بالوصول لنتائج أكيدة حول تلك القضية، واصفًا ما نعيشه حاليًا من أمن وأمان هو نتاج عدل أسسه الملك عبد العزيز و رعته الدولة حتى يومنا هذا تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين.

تجدر الإشارة إلى أن صحيفة “الديلي ميل” البريطانية كانت قد طالعتنا بتقرير نشرته ، أول أمس عن حالة الطفل زكريا، أوردت فيه معلومات مغلوطة، في سياق غير مهني لتأجيج الفتنة وتشويه سمعة المملكة.

 

اقرأ أيضًا: 

في معلومة صادمة .. مصادر تكشف لـ”الأحساء نيوز” هوية قاتل الطفل “زكريا” !!

مجهول ينحر “طفل أحسائي” أمام والدته في المدينة المنورة !!

#الأحساء_نيوز تنشر تفاصيل جديدة في قضية طفل الاحساء المنحور .. وهذه اخر صور ملتقطة له

بالفيديو… تشييع جثمان “زكريا” الطفل المنحور بالمدينة اليوم وعمه يكشف “حالة والدته”

“أفلاذ” عن فاجعة ذبح الطفل “زكريا”: جريمة وحشية بعيدة كل البُعد عن أخلاق مجتمعنا

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ٧
    حساوي

    طيب خلينا من مصداقية الصحف العالمية و مرتزقة الأعلام

    القضية لها فترة كافية تسمح للجهات الرسمية بنشر التفاصيل بيعد عن المغالطات.

    اين الجهات الرسمية من ذلك؟

  2. ٦
    ابو محمد .المنصورة

    اشكر هذا الرجل العاقل والتصريح العقلاني لعن الله من ايقض لفتنة نحن شعب متعايش لن وعلينا حقوق تجاه هذا الوطن الغالي حفظ الله ولاة امرنا وان شاء الله حق هاطفل المنحور مش ضايع في بلد الامن والامان والحق وحسبي الله ونعم الوكيل. في هالمجرم الحقير

  3. ٥
    من الأحساء زائر

    بعض العقول المريضة تنسب ولاءنا لدولة ما نقول لهم نحن مع وطننا 🇸🇦 دائمًا شاء مَن شاء ، وأبى مَن أبى . نسأل الله أن يلهم ذوي الطفل زكريا الصبر والسلوان .

  4. ٤
    زائر

    احنا شعب نحب ونساند بعضا البعض
    وضد الطا ئفيه

  5. ٣
    زائر

    بانتظار بيان رسمي من الداخلية يوضح حقيقة المجرم ودوافع الجريمة لإزالة اللغط حول الجريمة

    • ٢
      زائر

      خلص اتقوا اللة بنفسكم تعبتونا معكم

  6. ١
    عبدالمنعم الهلال

    المشكلة ان كل واحد يصرح بحسب مزاجه مليون قصه بس للاسف لم ترعى حرمت الدم وحرقت الاهل والام المكلومة والله عيب وإنشاء الله المجرم رح ينال العقاب

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>