احدث الأخبار

للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين “الملكية الفكرية” تؤكد: الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة بالتفاصيل … اتحاد الكرة يعتمد تعديلات لائحة الانضباط والأخلاق شراكة تكاملية بين أمانة الأحساء والشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية “GSA.Live”.. لمشاهدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مباشرةً ومجانًا مجاناً .. 40 عملية قلب مفتوح و 3 آلاف غسيل كلوي لضيوف الرحمن خلال الحج اتحاد الكرة يُعلن أسماء طاقمي تحكيم مواجهتي افتتاح دوري المحترفين

غرفة الأحساء تٌنظّم لقاء المستثمرين المحليين.. الأربعاء المقبل

الزيارات: 490
التعليقات: 0
غرفة الأحساء تٌنظّم لقاء المستثمرين المحليين.. الأربعاء المقبل
https://www.hasanews.com/?p=6565299
غرفة الأحساء تٌنظّم لقاء المستثمرين المحليين.. الأربعاء المقبل
محمد الدريويز

تُنظم غرفة الأحساء بالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص لقاء المستثمرين المحليين للتعريف بكافة جوانب برنامج التخصيص المنبثق من رؤية المملكة 2030 وذلك يوم الأربعاء 08/06/1440هـ الموافق 13/02/2019م، الساعة السادسة مساء، بقاعة الشيخ سليمان الحماد بمقر الغرفة الرئيسي.

ويتناول اللقاء برنامج التخصيص ودور المركز الوطني للتخصيص، الأطر القانونية والتنظيمية الداعمة لأعمال التخصيص والقطاعات والمبادرات المطروحة والمستهدفة بالتخصيص بالإضافة إلى استعراض أبرز جوانب الشراكة بين القطاعين العام والخاص بالمملكة والفرص الاستثمارية المطروحة في مجال التخصيص في عدد من القطاعات مع تسليط الضوء على أهم المقومات التي تتمتع بها تلك القطاعات المستهدفة.

ومن جهته رحّب الأستاذ عبدالله النشوان أمين عام الغرفة بفريق عمل المركز الذي سيشارك في اللقاء موجّهًا الدعوة لكافة المستثمرين المحليين لحضور اللقاء لأهميته وطرح استفساراتهم المتعلقة بكافة القطاعات المستهدفة بالتخصيص مؤكدًا أن اللقاء سيفتح آفاق للتعاون والتواصل مع المركز الذي يضطلع بدور مهم في تعزيز دور القطاع الخاص في عملية التنمية وزيادة نسبة مشاركته في الناتج المحلي الإجمالي.

وأكد النشوان أن برنامج التخصيص يستهدف تعزيز التنافسية ورفع جودة الخدمات والتنمية الاقتصادية، وتحسين بيئة الأعمال، ويعمل على إزالة العوائق التي يمكن أن تحُد من قيام القطاع الخاص بدور أكبر في التنمية بالمملكة، مثمنًا رسالة ودور وجهود المركز الوطني للتخصيص.

الجدير بالذكر أن المركز الوطني للتخصيص تأسس بموجب قرار مجلس الوزراء رقم 355 بتاريخ 7/ 6/ 1438هـ، ويرتبط تنظيميًا بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، ويضطلع بتمكين عمليات التخصيص من خلال وضع البرامج واللوائح ووضع المتطلبات اللازمة لإنشاء كيانات يشارك فيها القطاع الخاص.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>