احدث الأخبار

“الزكاة والدخل” تحدد موعد تنفيذ قرار مجلس التعاون للضريبة الانتقائية على المشروبات المحلاة “الفالح” يدعو إلى جهد جماعي لتأمين ممرات الشحن 🔴 معلومة قد لا تعرفها: دخول مجاني لتلك الفئات إلى “أرض الحضارات” بجبل القارة في الأحساء “جماعي الساباط” يضع اللمسات الأخيرة للمهرجان “بي إن” تتحايل على حكم القضاء الفرنسي بـ”أكذوبة جديدة” وتضع نفسها في ورطة قانونية خادم الحرمين يقدم دعمًا ماليًّا لمنظمة “الإيكاو” توضيح مهم من حساب المواطن حول حد الدخل المانع من الدعم الاتحاد الآسيوي يعتمد موعد قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا بالصور لأول مرة في الأحساء .. حاويات تعمل بالطاقة الشمسية تبث “واي فاي” مجاني تنبيه من “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الأحساء ومحافظات الشرقية حتى هذه الساعة!! “الشؤون البلدية” تنشر مسودة نظام تصنيف المقاولين الجديد.. تعرف على أبرز بنوده للمرة الرابعة.. “تطوعي محاسن” يتشرّفون بـ”غسيل الحرم” في ختام زيارتهم لمكة

أكثر من 75 ألف ريال لمستفيدي “خيرية العيون” في يناير

الزيارات: 397
التعليقات: 0
أكثر من 75 ألف ريال لمستفيدي “خيرية العيون” في يناير
https://www.hasanews.com/?p=6565254
أكثر من 75 ألف ريال لمستفيدي “خيرية العيون” في يناير
سعود المرشد

قدمت جمعية العيون الخيرية للخدمات الاجتماعية في شهر يناير من عام 2019 ميلادي حزمة من المساعدات لمستفيديها وذلك ضمن سعيها الحثيث لتفعيل كافة برامجها المجتمعية بتكلفة إجمالية بلغت 75379 ألف ريال استفادت منها 65 أسرة و163 يتيم .

واشتملت المساعدات على سداد إيجار لسبع أسر بمبلغ 22300 ألف ، ترميم منزل أسرة 8150 ألف ، سداد كهرباء خمس أسر بمبلغ 14534 ، صدقة للأيتام 16300 ألف لـ 163 يتيم ، فيما جاءت مساعدات السلة الغذائية بمبلغ 11525 لـ 46 أسرة ، وتراوحت بقية المساعدات بين مساعدات صحية وفرحة مولود ومقطوعة .

بدوره شكر رئيس مجلس إدارة الجمعية صالح بن أحمد الماضي شركاء النجاح للجمعية من جهات وأهالي وأفراد على التعاون النوعي مع الجمعية ودعا أهل الخير والموسرين للإسهام بشكل أكبر في دعم النشاطات والبرامج والمشاريع الخيرية التي تقوم بها الجمعية نحو مساعدة إخوانهم المحتاجين من الأسر المحتاجة والفقيرة وأسر السجناء والمعاقين والمرضى من الفئات المحتاجة التي تسكن في نطاق خدمات الجمعية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>