احدث الأخبار

“الفالح” يدعو إلى جهد جماعي لتأمين ممرات الشحن 🔴 معلومة قد لا تعرفها: دخول مجاني لتلك الفئات إلى “أرض الحضارات” بجبل القارة في الأحساء “جماعي الساباط” يضع اللمسات الأخيرة للمهرجان “بي إن” تتحايل على حكم القضاء الفرنسي بـ”أكذوبة جديدة” وتضع نفسها في ورطة قانونية خادم الحرمين يقدم دعمًا ماليًّا لمنظمة “الإيكاو” توضيح مهم من حساب المواطن حول حد الدخل المانع من الدعم الاتحاد الآسيوي يعتمد موعد قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا بالصور لأول مرة في الأحساء .. حاويات تعمل بالطاقة الشمسية تبث “واي فاي” مجاني تنبيه من “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الأحساء ومحافظات الشرقية حتى هذه الساعة!! “الشؤون البلدية” تنشر مسودة نظام تصنيف المقاولين الجديد.. تعرف على أبرز بنوده للمرة الرابعة.. “تطوعي محاسن” يتشرّفون بـ”غسيل الحرم” في ختام زيارتهم لمكة لأكثر من عام … عوضية “المراح” تشكو المخلفات و”بلدية العيون” في سُّبَاتٍ عميق !!

“الديلي ميل” البريطانية تتفاعل مع قضية الطفل المنحور زكريا.. وصور “الأحساء نيوز” تتصدر صفحاتها

الزيارات: 1852
تعليقات 4
“الديلي ميل” البريطانية تتفاعل مع قضية الطفل المنحور زكريا.. وصور “الأحساء نيوز” تتصدر صفحاتها
https://www.hasanews.com/?p=6565242
“الديلي ميل” البريطانية تتفاعل مع قضية الطفل المنحور زكريا.. وصور “الأحساء نيوز” تتصدر صفحاتها
فريق التحرير - الأحساء نيوز

سلطت صحيفة الديلي ميل البريطانية ، الضوء على حادثة ذبح طفل سعودي بالمدينة المنورة ، ونشرت الصحيفة صوراً للطفل قبل أن يقتل أمام أعين والدته، كانت قد انفردت بها صحيفة الأحساء نيوز الإلكترونية حصريًا عبر موقعها الإلكتروني.

وقالت الصحيفة، أن زكريا الجابر كان في سيارة أجرة مع والدته، في طريقهم إلى المسجد النبوي. وبحسب ما ورد فقد قام سائق سيارة أجرة بسحب الصبي بعيداً عن أمه نحو مقهى وحطم زجاج المقهى وأخذ قطعة وذبح الطفل بها.

وأضافت الصحيفة ، أن القاتل لم يكتفي بذبح الطفل فقط بل سدد له عدة طعنات أخرى. ولا يُعرف سبب استهداف الصبي ، لكن ذكرت وسائل إعلامية أن المهاجم كان يعاني من مشاكل تتعلق بالصحة العقلية.

وفي سقطة مهنية، لم تتبع الصحيفة مصدر الصور التي تبدو في موقعها وعليها ختم الأحساء نيوز المائي، حيث نشرت الصور منسوبة لأحد الأشخاص الذين غردوا بها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تجدر الإشارة إلى أن الموضوع تفاعل معه عدد ضخم من متابعي الصحيفة الشهيرة بالنشر والتعليق .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    حسبنا الله ونعم الوكيل الله يصبرقلب امه

  2. ٢
    زائر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا في نظري ياخذ هالمجرم جزاءه ولا احد يقول في مشاكل صحيه اوغيرها لكي يكون عبره لمن لايعتبر والا شنو ذنب هالطفل الله يصبر والديه وينتقم من اللي ظلمه في الدنيا قبل الآخره

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>