احدث الأخبار

الملك سلمان يهنئ في اتصال هاتفي الرئيس الجزائري بمناسبة الفوز بكأس أمم أفريقيا شرطة سلطنة عُمان تكشف حقيقة وقوع حادِث لعائلة سعودية تعرّف على عقوبة “تجويع الحيوانات” وتكديسها !! المنطقة على حافة الحرب: أمريكا تسقط طائرة إيرانية .. و”الملالي” يختطف ناقلة بريطانية بهذه الشروط .. “الإسكان”: الدولة ستتحمل ضريبة القيمة المضافة عن متملكي المنازل سابقا “العيون الخيرية” تستعد لإطلاق لجنة لخدمة المجتمع للإرتقاء بالخدمات المجتمعية وزير التعليم يوجه بإيقاف العمل بالتعميم المتضمن تشكيل لجنة للسلامة المرورية في المدارس بالصور… “مساعد وزير التعليم” يتفقد “مشاريع التعليم” بالأحساء “حساب المواطن”: تعرّف على حالات الدفع وتفاصيلها التي تظهر في حسابك على البوابة متحدث “البنوك”: قريباً إطلاق نظام تقني لتأمين أنظمة الدفع الإلكترونية اعتراض وإسقاط .. هذا مصير آخر طائرة مسيّرة أطلقها الحوثيون باتجاه أبها وصول “515.016” حاجًّا إلى المملكة حتى نهاية أمس

اكتشفوا جثته بعد 20 ساعة ..

طبق من “المعكرونة” يقتل جامعيًا !!

الزيارات: 1316
1 تعليق
طبق من “المعكرونة” يقتل جامعيًا !!
https://www.hasanews.com/?p=6565204
طبق من “المعكرونة” يقتل جامعيًا !!
وكالات - الأحساء نيوز

اختفى طالب بلجيكي عن أعين والديه لأكثر من 20 ساعة، وفي رحلة بحثهما فوجئا بأنه ينام في غرفته، ولم يستيقظ للذهاب إلى الكلية كما اعتقدا، ليكتشفا أنه فارق الحياة.

ووفق «ديلي ميل» البريطانية، أثناء التحقيقات قال والد الطالب الذي نشرت أحرف اسمه الأولى «أ.ج»: «تناول الابن صحنا من الباستا (المعكرونة) كان معدا قبل 5 أيام، ومهملا على طاولة المطبخ. وفور تناول الوجبة، خرج كعادته لممارسة رياضة الركض المفضلة لديه، وحين شعر بصداع وآلام في البطن وغثيان عاد إلى المنزل دون أن نشعر به، إذ خلد للنوم طلبا للراحة».

وكان الطالب أعاد تسخين صحن المعكرونة والتهمه دون أن يلاحظ تغير طعمه. بينما كشف تشريح جثته أنه مات جراء التسمم الغذائي الناجم عن بكتيريا تتسبب عادة في حدوث القيء والإسهال والغثيان. وأرسلت عينات من الباستا والصلصة للمختبر، لتأتي النتيجة باحتوائها سموما بنسبة كبيرة، أدت إلى فشل كبده، ما تسبب في موته المفاجئ.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>