الحملة حققت أهدافها بنسبة ١٣٣٪ ..

بمبادرة إبداعية .. “شابات الأعمال” بالشرقية يجمعن أكثر من “مليون ريال” خلال شهر واحد !!

الزيارات: 835
التعليقات: 0
بمبادرة إبداعية .. “شابات الأعمال” بالشرقية يجمعن أكثر من “مليون ريال” خلال شهر واحد !!
https://www.hasanews.com/?p=6565203
بمبادرة إبداعية .. “شابات الأعمال” بالشرقية يجمعن أكثر من “مليون ريال” خلال شهر واحد !!
شيهانة النفجان - الأحساء نيوز

أقامت مجموعة من شابات الأعمال مبادرة مجتمعية خيرية أطلقتها خلال شهر يناير لهذا العام ٢٠١٩م بإسم “طلعتنا اليوم” التابعه لجمعية جود الخيرية بالدمام وذلك برعاية وتنفيذ المجلس التنفيذي لسيدات الأعمال بغرفة الشرقية.

عضوات المبادرة تحدثن لـ”الأحساء نيوز” لكشف جهودهن في الوصول لهذا الإنجاز الخيري في هذه المدة البسيطة من الوقت، حيث، تضمنت هذه المبادرة “تقويم شهري” مقسم على مجموعة من المطاعم والمقاهي المستهدفه غالباً من الناس، وتم الاتفاق معها أن يكون ربحها لهذا اليوم فقط هو الدعم المقدم من تلك المطاعم والمحال حيث تهدف الحملة لجمع ” مليون ريال” والتبرع به لصالح الجمعية الخيرية. وتم إنشاء هاشتاق على تطبيق تويتر بإسم ⁧‫#طلعتنا_اليوم‬⁩ لتذكير الناس وتحفيزهم للذهاب، أو الطلب عن طريق أحد التطبيقات الإلكترونية للتوصيل.

التفاعل الكبير مع الحملة، أثر في نجاحها بشكل كبير، حيث بلغت نسبة النجاح من مشاركة المطاعم والمقاهي خلال الشهر تقريباً ١٣٣٪ بمبلغ وقدره (1,337,265).

من جانبها، تحدثت أحد العضوات المسؤولات عن تنفيذ المبادرة لـ”الأحساء نيوز” قائلة إن السبب الحقيقي في نجاح هذه المبادرة التي لاقت تفاعل كبير من المشاركين يأتي نظرًا لاستمتاع الجميع بالتبرع والمشاركة والحصول على منتجات قيمة في الوقت نفسه، حيث أشارت إلى أن المبادرة ستكون سنوية لنفتتح العام الجديد كل سنة بعمل الخير .

وتابعت، كان هدف شابات الاعمال دعم مركز جود للرعاية النهارية و المساهمة في سد العجز،بحيث كانت بداية المبادرة بفكره بسيطة من عضوات الجمعية الخيرية لتفعيل يوم العمل التطوعي،و تم عرض الفكرة على اثنتين من اصحاب المطاعم وقد لاقت اعجابهم وابدوا استعدادهم لذلك،ومن جودهم و كرمهم اصروا على تبني هذي المبادرة بالتعاون مع شابات أعمال الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية و تشكيل رُزنامة يومية للمطاعم و المقاهي التى تسابقت للمشاركة و الدعم.

وعن المشاكل والصعوبات التي واجهتهن خلال تطبيقهن لتلك المبادرة ، أضافت قائلة: يمكن في البدايه احتاج الأمر الوقت لتوضيح المبادرة و البحث عن منشآت تدعمها،لكن ما إن بدأ العمل فيها و انتشارها الا تسابقت المنشآت على اختلاف مستوياتها الجديد منها و القديم للمشاركة و الدعم و بعضهم أصّر على المشاركة لأكثر من يوم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>