احدث الأخبار

“بي إن” تتحايل على حكم القضاء الفرنسي بـ”أكذوبة جديدة” وتضع نفسها في ورطة قانونية خادم الحرمين يقدم دعمًا ماليًّا لمنظمة “الإيكاو” توضيح مهم من حساب المواطن حول حد الدخل المانع من الدعم الاتحاد الآسيوي يعتمد موعد قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا بالصور لأول مرة في الأحساء .. حاويات تعمل بالطاقة الشمسية تبث “واي فاي” مجاني تنبيه من “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الأحساء ومحافظات الشرقية حتى هذه الساعة!! “الشؤون البلدية” تنشر مسودة نظام تصنيف المقاولين الجديد.. تعرف على أبرز بنوده للمرة الرابعة.. “تطوعي محاسن” يتشرّفون بـ”غسيل الحرم” في ختام زيارتهم لمكة لأكثر من عام … عوضية “المراح” تشكو المخلفات و”بلدية العيون” في سُّبَاتٍ عميق !! في الأحساء … أطباء يستخرجون “مفاجأة” من بطن طفل !! هواوي تسحب هواتف شهيرة بعد تراجع مبيعاتها دولياً توجيه من الملك سلمان لمواصلة أعمال الصيانة الدورية للكعبة المشرفة

“الطالب المدرب” ورشة في رحاب “قرطبة الابتدائية”

الزيارات: 818
التعليقات: 0
“الطالب المدرب” ورشة في رحاب “قرطبة الابتدائية”
https://www.hasanews.com/?p=6565168
“الطالب المدرب” ورشة في رحاب “قرطبة الابتدائية”
عبدالرحمن الحماد - الأحساء نيوز

أقيمت اليوم الأحد الموافق 1440/6/5 هـ ورشة تدريبية بعنوان ( الطالب المدرب ) لقطاع مدارس المبرز الابتدائية بمدرسة قرطبة الابتدائية والتي ينظمها قسم البرامج العامة والتدريب بإدارة التعليم بالأحساء.

حيث نفذ هذه الورشة كلا من رائد النشاط بمدرسة قرطبة  الأستاذ : محمد بن سالم المقهوي وكذلك المدرب الاستاذ : صالح عبدالعزيز بوعبيد و بمتابعة من قائد المدرسة الاستاذ : علي بن سالم السليم وبإشراف مباشر من المشرف التربوي مشرف البرامج الاستاذ : عبدالله بو رسيس .

وقد شاركت  ١٩ مدرسة ابتدائية و ٣٧ طالب بحيث لا تزيد المدرسة عن ترشيح اثنين من طلابها ، فكانت الورشة يتدرب فيها الطالب كيفية اعداد المادة وكيفية عرضها والتي ستقام بإذن الله المنافسات الاربعاءً في الاسبوع بعد القادم في مدرسة قرطبة الابتدائية بالمبرز محاسن ارامكو .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>