باهبري وسوريانو يدعمان قائمة الهلال عربيًا

الزيارات: 619
التعليقات: 0
باهبري وسوريانو يدعمان قائمة الهلال عربيًا
https://www.hasanews.com/?p=6565117
باهبري وسوريانو يدعمان قائمة الهلال عربيًا
محليات - الأحساء نيوز

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بقيادة الكرواتي زروان ماميتش، اليوم الأحد، عن ضم اللاعب الإسباني جوناثان سوريانو إلى قائمة الفريق التي ستواجه الاتحاد السكندري المصري في ربع نهائي كأس زايد للأندية العربية.

ووفق الحساب الرسمي للنادي، بـ«تويتر»، فإن ماميتش «ضم كلًا من: بوتيا، كاريلو، إدواردو، سوريانو، جوميز لقائمة الهلال في دور الـ8 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال إلى جانب رباعي الهلال ب»، فيما استبعد المدافع الأسترالي ميلوش ديجينك والإيطالي سباستيان جيوفينكو.

وغاب عن  القائمة الحارس العماني علي الحبس، بينما ضمت هتان باهبري، اللاعب المنضم إلى صفوف الهلال مؤخرًا بالإضافة إلى لاعب الوسط نواف العابد.

وجاءت القائمة الكاملة على النحو التالي:

في خط الدفاع: عبدالله المعيوف، مروان الحيدري، محمد الواكد، محمد الأحمدي لحراسة المرمى، بجانب ياسر الشهراني، حسن كادش، محمد البريك، محمد سالم، ألبرتو بوتيا، علي آل بليهي، محمد جحفلي، أحمد شراحيلي للدفاع.

وفي خط الوسط: عبدالله عطيف، ناصر الدوسري، سلمان الفرج، إدواردو، عبد الملك الخيبري، هتان باهبري، سالم الدوسري، كاريلو، محمد الشلهوب، أحمد أشرف، نواف العابد، ذعار العتيبي.

وفي خط الهجوم هناك: بافيتيمبي جوميز، جوناثان سوريانو، عبد الرحمن اليامي، خالد آل جبيع.

ومن المنتظر أن يواجه الهلال، فريق الاتحاد السكندري ، ذهابًا يوم السبت المقبل 16 فبراير على ملعب «جامعة الملك سعود» في الرياض، فيما سيجرى لقاء الإياب يوم 25 من الشهر نفسه بالإسكندرية.

يُذكر أن  فريق الهلال، فاز، مساء الجمعة الماضية، على مضيفه الباطن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت، ضمن مباريات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 46 نقطة ليحافظ على صدارته للدوري، بينما تجمّد الباطن عند 18 نقطة.

ويستعد الهلال لمواجهة نظيره القادسية، بعد غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>