احدث الأخبار

🔴 معلومة قد لا تعرفها: دخول مجاني لتلك الفئات إلى “أرض الحضارات” بجبل القارة في الأحساء “جماعي الساباط” يضع اللمسات الأخيرة للمهرجان “بي إن” تتحايل على حكم القضاء الفرنسي بـ”أكذوبة جديدة” وتضع نفسها في ورطة قانونية خادم الحرمين يقدم دعمًا ماليًّا لمنظمة “الإيكاو” توضيح مهم من حساب المواطن حول حد الدخل المانع من الدعم الاتحاد الآسيوي يعتمد موعد قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا بالصور لأول مرة في الأحساء .. حاويات تعمل بالطاقة الشمسية تبث “واي فاي” مجاني تنبيه من “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الأحساء ومحافظات الشرقية حتى هذه الساعة!! “الشؤون البلدية” تنشر مسودة نظام تصنيف المقاولين الجديد.. تعرف على أبرز بنوده للمرة الرابعة.. “تطوعي محاسن” يتشرّفون بـ”غسيل الحرم” في ختام زيارتهم لمكة لأكثر من عام … عوضية “المراح” تشكو المخلفات و”بلدية العيون” في سُّبَاتٍ عميق !! في الأحساء … أطباء يستخرجون “مفاجأة” من بطن طفل !!

الشاعر والروائي “الثنيّان” ضيف أُمسية “قصة وقصيدة” في الأحساء

الزيارات: 720
التعليقات: 0
الشاعر والروائي “الثنيّان” ضيف أُمسية “قصة وقصيدة” في الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6565093
الشاعر والروائي “الثنيّان” ضيف أُمسية “قصة وقصيدة” في الأحساء
الأحساء نيوز

ينظم منتدى الأدب الشعبي التابع لجمعية الثقافة والفنون بالأحساء أمسية (قصة وقصيدة) وذلك في دار نورة الموسى للثقافة والفنون المبدعة مساء يوم الأربعاء المقبل ٨ جمادى ثاني ١٤٤٠ حيث يحيي الأمسية الشاعر والراوي الكبير سعد بن علي الثنيان.

وقد بيّن رئيس المنتدى الشاعر الاعلامي راشد القناص أن الثنيان أحد الشعراء الشعبيين المعروفين في الاحساء وأحد المبدعين في الفنون الشعبية منها القلطة والرزيف والعرضة والسامري والهيدة والزهيريات وله ديوان بعنوان ” ابن ثنيان” يضم عدداً كبيراً من قصائده الرائعة وسيكون عشاق الراوي الثنيان على موعد مع أمتع القصص الشعرية والمواقف الرائعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>