احدث الأخبار

“الخدمة المدنية” توضح كيفية قياس أداء الموظفين بالجهات الحكومية بالفيديو .. التعاون‬⁩ يتعادل إيجابيًا مع الحزم بهدف لكل منهما الهلال⁩ يحبط مفاجأة ⁧‫أبها‬⁩ ويهزمه برباعية مقابل هدفين إدارة “الفتح” تُعلن دخول الجماهير بالمجان أمام “الشباب” مدرب العدالة “القصري” التعادل سيعطينا دافعًا قويًا ، و لاعبوه⁩ سنكون رقماً صعباً في الدوري ! شاهد.. قصة مرعبة عن شاب بالأحساء اخترقت جسده رصاصة طائشة وهو يقود سيارته!! للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين

تعليم الأحساء: استعدادات مبكرة لدوري المدارس السعودية لكرة القدم

الزيارات: 815
1 تعليق
تعليم الأحساء: استعدادات مبكرة لدوري المدارس السعودية لكرة القدم
https://www.hasanews.com/?p=6564963
تعليم الأحساء: استعدادات مبكرة لدوري المدارس السعودية لكرة القدم
الأحساء نيوز

بدأت إدارة النشاط الطلابي “الرياضي” في الإدارة العامة للتعليم في الأحساء، استعداداتها مبكراً لدوري المدارس السعودية لكرة القدم، بتنظيم من الهيئة العامة للرياضة والشباب وبالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة المدرسية.

وأبان مساعد المدير العام للتعليم للشؤون التعليمية في الأحساء الأستاذ حمد العيسى، إلى ضرورة الاستعداد الأمثل للمشاركة في الدوري، وحث المدارس “الابتدائي والمتوسط والثانوي”، على المشاركة بالحد الأقصى لعدد الفرق لكل صف دراسي (للصف السادس فقط للمرحلة الابتدائية)، والمشاركة في تدشين الدوري في إحدى مدارس المكتب على انطلاق الدوري، وحصر جميع المدارس المشاركة.

ودعا المدارس إلى التأكيد على معلمي التربية البدنية إلى وضع الآلية التالية: يحق للمدرسة المشاركة بخمسة فرق الى ١٥ فريق
والتأكيد على تطبيق ماجاء في اللائحة والتعاميم المرسلة. والتسجيل كمسئول فرق في النموذج الالكتروني. ورفع أسماء الطلاب لكل فريق إلى منصة التسجيل الخاصة بالدوري. ومرافقة الطلاب بمهمة “مسؤول فريق” حسب جدول الدوري لفرق المدرسة. والحرص على مشاركة جميع الطلاب باسم المدرسة.

وأضاف أن فكرة الدوري، هو عبارة عن دوري لسبع فئات عمرية في 47 إدارة تعليم في محافظات ومناطق المملكة، وينفذ الدوري على 4 مراحل بمسمى بطولتين عامة والنخبة، والهدف منها اكتشاف المواهب الكروية في المدارس ورعايتها لصنع جيل مميز يحقق رؤية الوطن في التميز الرياضي وعلى الأخص في كرة القدم، بجانب الإسهام في تحقيق أهداف السياسة الرياضية، وغرس الميول والاتجاهات الإيجابية نحو ممارسة الرياضة المدرسية، وتوفير بيئة جاذبة للناشئة تشجع على ممارسة الأنشطة الرياضية، وتعزيز اهتمام المجتمع بأنشطة الرياضة المدرسية، وإشباع حاجات ورغبات الطلاب للاستمتاع بالأوقات الحرة، وبث روح المنافسة والتميز في مناخ تربوي آمن، وتدريب الكوادر الوطنية من القيادات المتخصصة في مجال الإعداد والتخطيط والتنظيم والتدريب.

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>