احدث الأخبار

🔴 معلومة قد لا تعرفها: دخول مجاني لتلك الفئات إلى “أرض الحضارات” بجبل القارة في الأحساء “جماعي الساباط” يضع اللمسات الأخيرة للمهرجان “بي إن” تتحايل على حكم القضاء الفرنسي بـ”أكذوبة جديدة” وتضع نفسها في ورطة قانونية خادم الحرمين يقدم دعمًا ماليًّا لمنظمة “الإيكاو” توضيح مهم من حساب المواطن حول حد الدخل المانع من الدعم الاتحاد الآسيوي يعتمد موعد قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا بالصور لأول مرة في الأحساء .. حاويات تعمل بالطاقة الشمسية تبث “واي فاي” مجاني تنبيه من “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الأحساء ومحافظات الشرقية حتى هذه الساعة!! “الشؤون البلدية” تنشر مسودة نظام تصنيف المقاولين الجديد.. تعرف على أبرز بنوده للمرة الرابعة.. “تطوعي محاسن” يتشرّفون بـ”غسيل الحرم” في ختام زيارتهم لمكة لأكثر من عام … عوضية “المراح” تشكو المخلفات و”بلدية العيون” في سُّبَاتٍ عميق !! في الأحساء … أطباء يستخرجون “مفاجأة” من بطن طفل !!

هل سحبت المغرب سفرائها بالسعودية والإمارات ؟!

الزيارات: 1754
التعليقات: 0
هل سحبت المغرب سفرائها بالسعودية والإمارات ؟!
https://www.hasanews.com/?p=6564960
هل سحبت المغرب سفرائها بالسعودية والإمارات ؟!
وكالات - الأحساء نيوز

أوضح وزير الخارجية المغربي ناصر بوريطة، كذب الأنباء التي قالت إن بلاده سحبت سفيريها في كل من السعودية والإمارات.

وقال بوريطة، في تصريحات نقلتها وكالة «سبوتنيك» الروسية، إن «المغرب لديه قنوات خاصة لإعلان مثل هذه القرارات»، مؤكدًا أن «الخبر غير مضبوط ولا أساس له من الصحة، ولم يصدر عن مسؤول».

وأوضح الوزير المغربي، أن «تاريخ الدبلوماسية المغربية يؤكد أنها تعبر عن موقفها بوسائلها وليس من خلال وكالة أنباء أمريكية».

وكانت وكالة «أسوشيتد برس»، زعمت أن المغرب انسحب من تحالف دعم الشرعية في اليمن، وأنه استدعى سفيريه في المملكة العربية السعودية، والإمارات لإجراء مشاورات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>