عامل يُشعل مواقع التواصل.. يرش المبيدات بـ”السيكل” !!

الزيارات: 1474
تعليقات 6
عامل يُشعل مواقع التواصل.. يرش المبيدات بـ”السيكل” !!
https://www.hasanews.com/?p=6564874
عامل يُشعل مواقع التواصل.. يرش المبيدات بـ”السيكل” !!
نت - الأحساء نيوز

أثار مقطع فيديو استغراب رواد التواصل الاجتماعي، إذ ظهر فيه عامل يرش مبيدا حشريا مستخدما دراجة هوائية «سيكل» بأحد أحياء المدينة المنورة، وانهالت التعليقات الناقدة للمقطع، لاسيما أن أمانات المحافظات وفرت مركبات خاصة لهذه المهمة.

في المقابل، برر مدير العلاقات العامة والإعلام بأمانة منطقة المدينة المنورة خالد بن متعب، تصرف العامل بأنه أحد المقترحات المقدمة من البلدية، لتسهيل عملية رش المبيدات داخل الأحياء خصوصا ذات الشوارع الضيقة، والتي يصعب وصول آليات الرش إليها.

وأضاف متعب أن الإجراءات السابقة فرضت على العمال حمل ماكينة الرش متنقلين بها سيرا على الأقدام، ما تسبب في استهلاك وقت طويل في العملية، إضافة إلى الجهد البدني الشاق الذي يطال العمال. مشيرا إلى أن التجربة أثبتت جدواها في إنجاز العمل بسرعة أكبر بجهود أقل، ما يحفظ صحة منسوبي البلديات.

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ٦
    زائر

    اللة يجزها خير

  2. ٥
    زائر

    كلام فاضي وغير منطقي الصوره خير دليل هو يسير في شارع اوسع من الشارع الهايويه الي عند بيتنا وش الاعذار الغير منطقيه وكيف تمر على المسؤولين فالبلد المفروض محاسبة الموظفين الي مايبون يشتغلون ويحملون العمال مالايطيقون هذا العلم بلا شارع ضيق بلا تصريف بايخ

  3. ٤
    زائر

    اللة يقوية

  4. ٣
    زائر

    اللة يحفظه ل امه وابوه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>