احدث الأخبار

بالفيديو .. “الاتحاد”‬⁩ ينتصر على ⁧‫”الرائد‬⁩” بثلاثة أهداف لهدف “الخدمة المدنية” توضح كيفية قياس أداء الموظفين بالجهات الحكومية بالفيديو .. التعاون‬⁩ يتعادل إيجابيًا مع الحزم بهدف لكل منهما الهلال⁩ يحبط مفاجأة ⁧‫أبها‬⁩ ويهزمه برباعية مقابل هدفين إدارة “الفتح” تُعلن دخول الجماهير بالمجان أمام “الشباب” مدرب العدالة “القصري” التعادل سيعطينا دافعًا قويًا ، و لاعبوه⁩ سنكون رقماً صعباً في الدوري ! بالفيديو .. قصة مرعبة عن شاب بالأحساء اخترقت جسده رصاصة طائشة وهو يقود سيارته!! للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟!

“التعليم”: إكمال إرسال مسيرات الرواتب وأوامر الدفع الخاصة يوم 20 من كل شهر ميلادي

الزيارات: 818
التعليقات: 0
“التعليم”: إكمال إرسال مسيرات الرواتب وأوامر الدفع الخاصة يوم 20 من كل شهر ميلادي
https://www.hasanews.com/?p=6564642
“التعليم”: إكمال إرسال مسيرات الرواتب وأوامر الدفع الخاصة يوم 20 من كل شهر ميلادي
محليات - الأحساء نيوز

قالت مصادر صحفية إن وزارة التعليم خاطبت جميع إداراتها بالمناطق والمحافظات بشأن اكتمال ربط وزارة التعليم بالنظام المركزي للحقوق المالية، وأكدت على المختصين بضرورة إكمال إرسال مسيرات الرواتب وأوامر الدفع الخاصة بها عن طريق النظام المركزي للحقوق المالية ومنصة اعتماد بتاريخ 20 من كل شهر ميلادي كحد أقصى.

وأشارت وزارة التعليم،وفقًا لـ”سبق”، إلى أنه ولضمان رفع الرواتب الشهرية في موعدها دون تأخير عليه يعتمد ما يلي:

أولاً: بدأ العمل على إقفال مسيرات الرواتب الشهرية ابتداءً من اليوم الثامن من كل شهر ميلادي على أن يتم الانتهاء منها وإرسالها إلى النظام المركزي للحقوق المالية ليوم 12من كل شهر ميلادي، فإذا وافق ذلك اليوم يوم عطلة فتنهى في اليوم السابق.

ثانياً: يبدأ العمل على أوامر الدفع من يوم 12من كل شهر ميلادي على أن يتم الانتهاء منها نظام فارس ومنصة (اعتماد) في موعد اقصاه يوم 17 من كل شهر ميلادي.

ثالثاً: يتم إرسال أوامر الدفع من نظام (فارس) إلى النظام المركزي للحقوق المالية قبل تاريخ 20 من كل شهر ميلادي كحد اقصى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>