احدث الأخبار

بعملية يتم إجرائها لأول مرة.. إعادة السمع لطفل بمستشفى “ملكية الجبيل” سفير المملكة بسريلانكا: إصابة موظف وموظفة بالخطوط السعودية في التفجيرات.. وما زلنا نبحث عن ملاح مفقود “عدسة خاصة” و “لقطات مميزة” لفعاليات ختام بطولة “قدساوي 17” في الأحساء قرقاش عن مساعدات السودان: مبادرات السعودية والإمارات استقرار وأمان للعرب “متحدث الأمانة” يكشف حقيقة مقطع “إزالة حي الكوت واستبداله بمخطط قمة في الخيال”!! 246 شخص يشاركون بحملة “خيرية الطرف” للتبرع بالدم “المغربي” يُكرم موظفي إدارة النشاط الطلابي بـ”تعليم الأحساء” تعرّف على عدد المليارات التي أودعها “حساب المواطن” في 17 شهرًا !! “سالك” يتجهز لتوزيع 15 ألف وجبه في رمضان .. و يوزّع المهام في اجتماع تحضيري “العبدالله” مُعلم “أحسائي” يرتقي “العلياء” بهدوء .. ويحصد الجوائز بصمت! الكشف عن هوية منفذي عملية “الزلفي” الإرهابية “تعليم الأحساء” ينفذ “12” ورشة لتقويم أداء مراكز “مصادر التعلم”

“التعليم”: إكمال إرسال مسيرات الرواتب وأوامر الدفع الخاصة يوم 20 من كل شهر ميلادي

الزيارات: 692
التعليقات: 0
“التعليم”: إكمال إرسال مسيرات الرواتب وأوامر الدفع الخاصة يوم 20 من كل شهر ميلادي
https://www.hasanews.com/?p=6564642
“التعليم”: إكمال إرسال مسيرات الرواتب وأوامر الدفع الخاصة يوم 20 من كل شهر ميلادي
محليات - الأحساء نيوز

قالت مصادر صحفية إن وزارة التعليم خاطبت جميع إداراتها بالمناطق والمحافظات بشأن اكتمال ربط وزارة التعليم بالنظام المركزي للحقوق المالية، وأكدت على المختصين بضرورة إكمال إرسال مسيرات الرواتب وأوامر الدفع الخاصة بها عن طريق النظام المركزي للحقوق المالية ومنصة اعتماد بتاريخ 20 من كل شهر ميلادي كحد أقصى.

وأشارت وزارة التعليم،وفقًا لـ”سبق”، إلى أنه ولضمان رفع الرواتب الشهرية في موعدها دون تأخير عليه يعتمد ما يلي:

أولاً: بدأ العمل على إقفال مسيرات الرواتب الشهرية ابتداءً من اليوم الثامن من كل شهر ميلادي على أن يتم الانتهاء منها وإرسالها إلى النظام المركزي للحقوق المالية ليوم 12من كل شهر ميلادي، فإذا وافق ذلك اليوم يوم عطلة فتنهى في اليوم السابق.

ثانياً: يبدأ العمل على أوامر الدفع من يوم 12من كل شهر ميلادي على أن يتم الانتهاء منها نظام فارس ومنصة (اعتماد) في موعد اقصاه يوم 17 من كل شهر ميلادي.

ثالثاً: يتم إرسال أوامر الدفع من نظام (فارس) إلى النظام المركزي للحقوق المالية قبل تاريخ 20 من كل شهر ميلادي كحد اقصى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>