احدث الأخبار

بالفيديو .. “الاتحاد”‬⁩ ينتصر على ⁧‫”الرائد‬⁩” بثلاثة أهداف لهدف “الخدمة المدنية” توضح كيفية قياس أداء الموظفين بالجهات الحكومية بالفيديو .. التعاون‬⁩ يتعادل إيجابيًا مع الحزم بهدف لكل منهما الهلال⁩ يحبط مفاجأة ⁧‫أبها‬⁩ ويهزمه برباعية مقابل هدفين إدارة “الفتح” تُعلن دخول الجماهير بالمجان أمام “الشباب” مدرب العدالة “القصري” التعادل سيعطينا دافعًا قويًا ، و لاعبوه⁩ سنكون رقماً صعباً في الدوري ! بالفيديو .. قصة مرعبة عن شاب بالأحساء اخترقت جسده رصاصة طائشة وهو يقود سيارته!! للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟!

“تعليم الأحساء” يدرب أمناء المصادر على ” ملف الإنجاز الإلكتروني”

الزيارات: 931
التعليقات: 0
“تعليم الأحساء” يدرب أمناء المصادر على ” ملف الإنجاز الإلكتروني”
https://www.hasanews.com/?p=6564623
“تعليم الأحساء” يدرب أمناء المصادر على ” ملف الإنجاز الإلكتروني”
صالح المحيسن - الأحساء نيوز

نفذ قسم مصادر التعلم بإدارة تعليم الأحساء ممثلاً في مدرسة ابن الحاجب الابتدائية بالمبرز دورة تدريبية عن ملف الإنجاز الالكتروني قدمها أمين المصادر عبدالله السعّيد وحضرها عشرون أمين مركز مصادر ومعلم .

وتناولت الدورة التي استمرت على مدى يومين أهمية ملف الإنجاز الالكتروني ،وآلية حفظ الوثائق عبر استخدام  GOOGLE SITES.وكانت الدورة قد استهلت بكلمة مشرف المصادر محمد أحمد بن معن أكد فيها على أهمية الاستفادة من البرامج ذات الطابع الالكتروني التي تنفذها إدارة التعليم وتسهم في تحقيق الجودة في العمل لينعكس ذلك على الميدان التربوي، ودعا إلى حفظ الوثائق الخاصة والعامة إلكترونياً عبر ملف الإنجاز، وفي ذات السياق حث بن معن جميع أمناء المصادر في الاحساء الذين وصفهم بالمبدعين إلى المبادرة في حصد الجوائز على مستويي وزارة التعليم و إدارة تعليم الأحساء عبر تقديم إنتاجهم ومبادراتهم، مؤكداً دعم إدارة التجهيزات وقسم المصادر لهم ،ووجه شكره لقائد مدرسة ابن الحاجب عيسى المسيليم، ولمنسق الدورة مهدي الموسى .

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>