احدث الأخبار

الخثلان يوضح أيهما أفضل.. تكرار الحج لمن سبق له تأدية الفريضة أم التصدق بتكاليفه “الحداد” و أرحامها يحتفلان بأبناءهما المتفوقين “الأرصاد”: استمرار تأثير الرياح المثيرة للأتربة والغبار على “الشرقية” و”الرياض” محمد صلاح يطلب مبلغا ضخما للانتقال إلى ريال مدريد !! آلاف النيوزيلنديين يسلمون أسلحتهم بعد هجوم المسجدين “لوحة بأنامل صغيرة” .. برنامج مميز لـ”درر التطوعي” بالثانوية الثامنة للبنات بالمبرز “الحصيني” يكشف عن “بداية نهاية الصيف”: عندما يظهر “سهيل” في هذا الموعد !! رقم مُخيف في “الشرقية”: “الغذاء والدواء” تضبط 2.3 مليون منتج تجميلي مخالف !! بعد منافسة “الهزاع” .. مصادر “الأحساء نيوز” تكشف اسم رئيس “نادي العيون” الجديد!! الإمارات ستزرع نخيلا على سطح المريخ .. إليك التفاصيل !! لأيام معدودة .. فتح باب الترشُح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة “نادي العدالة” متحدث “التعليم” يكشف: حصر الجامعيين المستحقين لمكأفاة الـ 50 ألفاً

رسميًا .. “القادسية” يحتج على مشاركة “سلطان الغنام”

الزيارات: 914
التعليقات: 0
رسميًا .. “القادسية” يحتج على مشاركة “سلطان الغنام”
https://www.hasanews.com/?p=6564612
رسميًا .. “القادسية” يحتج على مشاركة “سلطان الغنام”
الأحساء نيوز

أعلنت إدارة نادي القادسية اليوم الأربعاء رفع احتجاج إلى لجنة الانضباط والاخلاق باتحاد كرة القدم، على مشاركة سلطان الغنام لاعب النصر في المباراة التي خسرها الفريق القدساوي 1-3.

وكتب النادي القدساوي في حسابه الرسمي على “تويتر”: ” رفع النادي احتجاجاً رسمياً إلى لجنة الانضباط والأخلاق وذلك على خلفية مشاركة لاعب نادي النصر سلطان الغنام.. وسيتم رفع كافة التفاصيل للجنة خلال المدة النظامية”.
يذكر أن الغنام لاعب النصر شارك في المباراة بعد تعليق لجنة الانضباط قرار سابق بايقافه مباراتين قبل انطلاقة مباراة النصر والقادسية بـ24 ساعة وتغريمه 20 الف ريال في عقوبة تأديبية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>