احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

عَبَر “منفذ البطحاء” اليوم … إماراتي يجري من “أبو ظبي” إلى “مكة المكرمة” !!

الزيارات: 1886
1 تعليق
عَبَر “منفذ البطحاء” اليوم … إماراتي يجري من “أبو ظبي” إلى “مكة المكرمة” !!
https://www.hasanews.com/?p=6564537
عَبَر “منفذ البطحاء” اليوم … إماراتي يجري من “أبو ظبي” إلى “مكة المكرمة” !!
فواز البيشي

وصل العدّاء الإماراتي الدكتور خالد بن سند السويدي إلى منفذ البطحاء قاصدًا مكة المكرمة، حيث خرج من أبوطبي في رحلة ممتدة تصل لـ2000 كلم  عدوًا على قدميه.

وكان في استقبال “العدّاء” الإماراتي سعادة مدير جمارك البطحاء الأستاذ سليمان بن عبدالرحمن البليهد ومدير الهيئة العامة للرياضة بمحافظة الاحساء الاستاذ عبداللطيف العرادي حيث كانت  تنظيم الاستقبال من قِبل الهيئة بحضور مندوب سفارة الإمارات العربية المتحدة بالمملكة الأستاذ سالم الجابري، حيث رحب به البليهد في بلده الثاني.

وأعلن”السويدي” أن التحدي يهدف لتأكيد العلاقات الأخوية المتينة بين الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

من جهته، عبر السويدي عن سعادته بهذا الاستقبال والحفاوة من قبل الجميع وذكر أن الهدف من هذا الجري زيادة توثيق العلاقات بين البلدين وتمنى له الأستاذ العرادي بدوام التوفيق ووصوله بالسلامه حيث انه قاصد مكة المكرمة وبعد هذا الاستقبال واصل السويدي مسيرته من نقطة وقوفه بالبطحاء.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    الله يحفظه ويدوام المحبه والعلاقة الاخوية بيننا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>