احدث الأخبار

“جماعي الساباط” يضع اللمسات الأخيرة للمهرجان “بي إن” تتحايل على حكم القضاء الفرنسي بـ”أكذوبة جديدة” وتضع نفسها في ورطة قانونية خادم الحرمين يقدم دعمًا ماليًّا لمنظمة “الإيكاو” توضيح مهم من حساب المواطن حول حد الدخل المانع من الدعم الاتحاد الآسيوي يعتمد موعد قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا بالصور لأول مرة في الأحساء .. حاويات تعمل بالطاقة الشمسية تبث “واي فاي” مجاني تنبيه من “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الأحساء ومحافظات الشرقية حتى هذه الساعة!! “الشؤون البلدية” تنشر مسودة نظام تصنيف المقاولين الجديد.. تعرف على أبرز بنوده للمرة الرابعة.. “تطوعي محاسن” يتشرّفون بـ”غسيل الحرم” في ختام زيارتهم لمكة لأكثر من عام … عوضية “المراح” تشكو المخلفات و”بلدية العيون” في سُّبَاتٍ عميق !! في الأحساء … أطباء يستخرجون “مفاجأة” من بطن طفل !! هواوي تسحب هواتف شهيرة بعد تراجع مبيعاتها دولياً

جمال بلادي

الزيارات: 621
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6564524
جمال بلادي
أنيسة السماعيل

جميل أن نعالج التقصير بالتطوير وخاصة عندما يرتبط هذا التطوير  بالوطن  الغالي ويسعد به أبناء الوطن لأن مدن المنطقة الشرقيه تعيش مرحلة من النهضة التي تركز علي الجوانب الترفيهية والثقافية والتراثية ولقد كان لمشروع تطوير وسط العوامية صورة مشرقة ومشرفة لمنطقة القطيف التي تحمل الكثير من كنوز هذه المنطقة من موروث وتراث وخيرات كثيرة يعتز بها الجميع أن تاريخ وخيرات هذه المنطقة لا يمكن سردها عبر سطوري المتواضعة.

فمدينة القطيف ومايحيط بها من مدن مثل العوامية والقديح وتاروت وصفوى ودارين وعنك مدن كل واحدة تمتلك من المقومات التاريخية والاثار الجميلة التي يجب أن نكتشفها ونستمتع بخيراتها. فالتركيز على تطوير هذه المدن التي سوف تجذب العالم لاكتشاف هذه المدن الجميلة التي يعتز بها الجميع في هذه المنطقة من بلادنا العزيزة.

ولقد سعد الجميع باختيار مدينة الأحساء عاصمة  السياحة لهذا العام وأصبح الجميع في الداخل والخارج بشوق لزيارتها واكتشاف ما تحمل من كنوز عظيمة.

أن تركيز حكومتنا الحبيبة على تطوير هذه المدن  التي سوف يكون لها جذب سياحي مميز وإن قلعة دارين بالقطيف يجب أن تكون معلم سياحي جاذب وأن الاسواق الشعبية بالقطيف مثل سوق الخميس الذي كان يقصده الجميع و يستمتع بالتسوق فيه ومايعرض فيه من بضائع جاذبة وسوق السمك وما يحمل من خيرات من خليجنا الحبيب نعم إنها مدن تحمل الخير والحب والتراث لأبناء هذا الوطن الغالي الذي يهمنا تطويره وحمايته والحفاظ عليه لقد كان لافتتاح الأمير سعود بن نايف مشروع تطوير وسط العوامية صدى كبير في نفوسنا وكل شبر في هذا الوطن سوف تكون له صور تعكس جماله وتبرز خيراته التي سوف يسعد بها أبناء هذا الوطن الغالي ولذلك يجب أن يساهم كل فرد لابراز هذا الجمال بكل جوانبه والمشاركة لتحقيق رؤية 2030 واظهار كل صور التلاحم والحب والرقي بكل صورة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    زائر

    يعطيك العافيه

  2. ١
    زائر

    كل موقع في بلدي فيه مايسعدني من الجمال والتراث

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>