احدث الأخبار

للعودة للمنافسة “هجر” يُبرم صفقات جديدة لتدعيم صفوفه .. صور العدالة⁩ ‫يحقق التعادل أمام الأهلي‬⁩ ويخطف أول نقطة في ⁧‫”دوري محمد بن سلمان للمحترفين‬⁩” بالصور.. “قلائد الدر” تحتفي بأطفال “جمعية تفاؤل” بالأحساء “النصر” يدافع عن لقبه ويفوز على ضمك بهدفين ضمن ⁧‫دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أيمن الخرس يكتب: لماذا تفشل الشركات؟! .. ولماذ يخفق ليونيل ميسي ومحمد صلاح؟! في هذا الموعد … “خيرية العيون” تستضيف خدمات “الأحوال المدنية” المقدمة للمواطنين “الملكية الفكرية” تؤكد: الرسومات بأنواعها حق لأصحابها مدى الحياة بالتفاصيل … اتحاد الكرة يعتمد تعديلات لائحة الانضباط والأخلاق شراكة تكاملية بين أمانة الأحساء والشؤون الإسلامية بالمنطقة الشرقية “GSA.Live”.. لمشاهدة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان مباشرةً ومجانًا مجاناً .. 40 عملية قلب مفتوح و 3 آلاف غسيل كلوي لضيوف الرحمن خلال الحج اتحاد الكرة يُعلن أسماء طاقمي تحكيم مواجهتي افتتاح دوري المحترفين

مدير “مستشفى العيون” يحتفى بموظفي “العلاج الطبيعي”

الزيارات: 784
التعليقات: 0
مدير “مستشفى العيون” يحتفى بموظفي “العلاج الطبيعي”
https://www.hasanews.com/?p=6564514
مدير “مستشفى العيون” يحتفى بموظفي “العلاج الطبيعي”
سعود المرشد

احتفى سعادة مدير مستشفى مدينة العيون الأستاذ فهد بن وسمي الكليب بموظفي قسم العلاج الطبيعي بالمستشفى صباح يوم الإثنين 29/5/1440 في مكتبه بحضور مدير الجودة بالإنابة  بالمستشفى الاستاذ يوسف المهنا نظيرًا لجهودهم المبذولة و أعمالهم المشرفة في خدمة المرضى ومشاركتهم المتنوعة في برامج المستشفى وفي مجال التوعية الصحية وحصولهم على عدة شهادات تقديريه من مديرية الشؤون الصحية بالأحساء ومن جهات أخرى.

وقال مدير الإدارة العامة للتواصل والعلاقات والتوعية الصحية بالمستشفى الأستاذ ياسر محمد السعيد ان هذا الاحتفال جاء تقديرًا من مدير المستشفى لجهود موظفي قسم العلاج الطبيعي حيث ان منهم من نال شهادة الموظف المثالي وفيهم من شارك في البرنامج التوعوي الصحي الذى أطلقه مركز للأورام بصحة الأحساء  عن توعية سرطان الثدي وفيهم من شارك في برنامج هشاشة العظام واليوم العالمي للإعاقة والعلاج الطبيعي.

وقد شكر مدير مستشفي مدينة العيون الأستاذ فهد بن وسمي الكليب جميع موظفي قسم العلاج الطبيعي على هذا الأعمال المشرفة والتى نفخر بمثل هؤلاء الموظفين الذين يبذلون جهودهم في خدمة المرضى وتوعيتهم كما حثهم بذل المزيد من العمل والاجتهاد للحفاظ على هذه التميز  وان الوصول الى القمة سهل ولكن الحفاظ عليها صعب .

ومن جهة اخرى ذكر الاستاذ يوسف المهنا رئيس الجودة بالانابة ان حصول وتميز جميع موظفي قسم العلاج الطبيعي لهو دليل على المنهجية المتميزة التي يعمل بها القسم وهو عمل روح الفريق الواحد وهو ما نسعى اليه دائما فالكل يعمل والكل مسؤول .

وتأتي أسماء المكرمين كالتالي: ياسر محمد السعيد – عبدالاله عيسى الناصر  – جعفر صادق العطيه – جيهان محمد العيثان – ساره محمد العيثان – ايثار ال ابراهيم علي – غدير علي العبدالعال .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>