احدث الأخبار

“جماعي الساباط” يضع اللمسات الأخيرة للمهرجان “بي إن” تتحايل على حكم القضاء الفرنسي بـ”أكذوبة جديدة” وتضع نفسها في ورطة قانونية خادم الحرمين يقدم دعمًا ماليًّا لمنظمة “الإيكاو” توضيح مهم من حساب المواطن حول حد الدخل المانع من الدعم الاتحاد الآسيوي يعتمد موعد قرعة الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا بالصور لأول مرة في الأحساء .. حاويات تعمل بالطاقة الشمسية تبث “واي فاي” مجاني تنبيه من “الأرصاد”: موجة حارة تضرب الأحساء ومحافظات الشرقية حتى هذه الساعة!! “الشؤون البلدية” تنشر مسودة نظام تصنيف المقاولين الجديد.. تعرف على أبرز بنوده للمرة الرابعة.. “تطوعي محاسن” يتشرّفون بـ”غسيل الحرم” في ختام زيارتهم لمكة لأكثر من عام … عوضية “المراح” تشكو المخلفات و”بلدية العيون” في سُّبَاتٍ عميق !! في الأحساء … أطباء يستخرجون “مفاجأة” من بطن طفل !! هواوي تسحب هواتف شهيرة بعد تراجع مبيعاتها دولياً

بهذه الشروط …”شرطة دبي” تُسقِط المخالفات عن قائدي المركبات حتى 100%

الزيارات: 2221
تعليقات 3
بهذه الشروط …”شرطة دبي” تُسقِط المخالفات عن قائدي المركبات حتى 100%
https://www.hasanews.com/?p=6564506
بهذه الشروط …”شرطة دبي” تُسقِط المخالفات عن قائدي المركبات حتى 100%
دبي - الأحساء نيوز

أطلقت شرطة دبي مبادرة تحت عنوان “تسوية المخالفات المرورية”، تتيح للسائقين الذين تم تحرير مخالفات مرورية بحقهم تخفيض تلك المخالفات أو عدم دفعها شريطة الالتزام بقانون السير والمرور، وعدم ارتكابهم مخالفات مرورية خلال مدد مختلفة، وذلك بمناسبة عام التسامح.

وأعلن القائد العام لشرطة دبي، اللواء عبدالله خليفة المري، عن مبادرة لتسوية المخالفات المرورية تبدأ من اليوم وتتيح لمن يلتزم لمدة ثلاثة أشهر دون ارتكاب مخالفة مرورية تسقط عنه 25% من مخالفاته، وفي حالة التزامه ستة أشهر تسقط عنه 50% من مخالفاته، وفي حالة التزامه تسعة أشهر تسقط عنه 75% من مخالفاته، وفي حالة التزامه لمدة عام تسقط عنه جميع مخالفاته.

وأكد أنه سوف تدرس نتائج تلك المبادرة التي تطبق بمناسبة عام التسامح كل ثلاثة أشهر وفي حالة انعكاسها كما هو متوقع على مؤشر الحوادث والمخالفات فسوف يتم النظر في استمرارها.

وهناك فئات لن تستفيد من هذه المبادرة منها، شركات تأجير السيارات، والمركبات المسجلة للشركات الخاصة، والمركبات المسجلة للجهات والشركات الحكومية وشبه الحكومية، والمركبات المسجلة لأشخاص غير متواجدين في الدولة لفترة 3 أشهر فأكثر.

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    زائر

    بالتوفيق .. هذا نظام العدل ..

    ياليت تطبق في سعودية. ..

  2. ٢
    ابو محمد .المنصورة

    فكرة رائعة

  3. ١
    زائر

    هذا النظام الصحيح موعندنا مخالفة عن الف ريال

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>